توقعات جاكلين عقيقي 2016
صفات الابراج
أبرز توقعات جاكلين عقيقي 2016
هذه هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016
صفات الابراج
هذه هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016

ماذا تحمل توقعات عبير فؤاد للأبراج في 2016؟

الأربعاء، 06 يناير 2016
توقعات عبير فؤاد لسنة 2016

ماذا تخبئ السنة الجديدة للأبراج الفلكية؟ وما هي الأبراج الأكثر حظا من سواها؟ هذا ما تطلعنا عليه عالمة الفلك عبير فؤاد من خلال ما تكشفه من خفايا العام الجديد للأبراج. إليك من أنوثة بعض مقتطفات من توقعات عبير فؤاد لسنة 2016.

برج الحمل:

توقعات العالمة الفلكية لمواليد برج الحمل تحمل لهم الأخبار السارة، فهم يعتمدون على انفسهم في هذه السنة وتزيد ثقتهم بنفسهم ويكسبون مهارة اكبر في مجال عملهم، بالإضافة الى بعض التغيرات على الصعيد العاطفي الذي يكلل بالحب الأبدي.

برج الثور:

تبعا لتوقعات العالمة عبير فؤاد فإن مواليد برج الالثور يحققون هذه السنة الاستقرار العاطفي الذي طالما انتظروه، حيث يرتبط البعض منهم، في حين يلتقي الآخرون بشريك حياتهم. من الناحية المهنية يحقق مواليد الثور الكثير من التقدم والنجاح يكون حليفهم.

برج الجوزاء:

بالنسبة الى مواليد برج الجوزاء، فقد اوضحت العالمة الفلكية عبير فؤاد الى ان بانتظارهم سنة مليئة بالمشاكل والصعوبات ما يستدعي منهم الوعي والتنبه الى أدق التفاصيل المحيطة بهم، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، خصوصا على الصعيد المهني.

برج السرطان:

مواليد برج السرطان هذا العام، على موعد مع النجاح والتالق خصوصا على الصعيد المهني والاجتماعي، فينالون محبة الجميع ويفوزون بالعديد من الجوائز والمكافآت. لكن الفترة الأخيرة من السنة قد تنعكس بشكل سلبي عليهم، لذا عليهم الحذر.

برج الأسد:

تحمل سنة 2016 لمواليد برج الأسد، تبعا لمقتطفات من توقعات العالمة الفلكية عبير فؤاد، الحظ الكبير على خلاف السنوات الماضية، لذا سيتمتعون بالنجاحات المتعددة على الصعيد المهني، ويكون الحب الكبير في انتظارهم هذه السنة، بالنسبة الى العازبين. في حين يحقق المرتبطون حلم حياتهم بالارتباط الزوجي.

برج العذراء:

في ما خص مواليد برج العذراء، فهم على موعد مع المشاكل الكبيرة التي سيضطرون الىمواجهتها لمفردهم، ولن يتمكنوا من التخلص منها بشكل سريع، بل ستستمر حتى النصف الثاني من السنة، حيث تبدأ الإنفراجات والحلول بالبروز أمامهم.

برج الميزان:

توقعات عبير فؤاد لسنة 2016 في ما يتعلق بمواليد برج الميزان،  توضح العالمية الفلكية عبير فؤاد بأنهم سيتمتعون بعام جيد نسبيا، ولكن يتوجب عليهم اتخاذ بعض القرارات المصيرية التي لا يمكن تأجيلها بعد الآن.

برج العقرب:

من أسعد المواليد هذا العام، هم مواليد برج العقرب. ترى العالمة الفلكية عبير فؤاد أن مواليد برج العقرب هذه السنة سيكون الفرح من نصيبهم أينما حلوا وسيولون التفكير المنطقي والعقلي الأهمية الأكبر على صعيد تحديد خياراتهم. وهذا ما يساعدهم على الحفاظ على سعادتهم هذا العام.

برج القوس:

تعتبر عالمة الفلك عبير فؤاد أن مواليد برج القوس سيتمتعون بسنة هادئة على الرغم من بعض التحديات والصعوبات لتي تقابلهم، ولكنهم سيحكمون عقلهم للوصول الى القرارات الحازمة والمناسبة لكل حالة.

برج الجدي:

سنة 2016 بالنسبة الى مواليد برج الجدي واعدة جدا، وهي السنة الخاصة بتحقيق الأحلام، كونهم سيعمدون الى العمل بمثابرة وانتظام لتحقيق حلمهم مهما كان. لذا ترى العالمة الفلكية عبير  فؤاد أنها سنة الأحلام بالنسبة الى هؤلاء المواليد.

برج الدلو:

مواليد برج الدلو هذا العام سيشددون على التنظيم في حياتهم ولن يتوانوا عن اجراء بعض التغيرات في حياتهم ليتمكنوا من تحقيق هذا الأمر. وسيطال التغيير بعض العلاقات الاجتماعية والمهنية وحتى العاطفية. وفي الشهرين الأولين من العام سيواجهون بعض المشاكل ولكنها ستزول بعد فترة.

برج الحوت:

مواليد برج الحوت، تبعا لمقتطفات من توقعات العالمية الفلكية عبير فؤاد، هم على موعد مع الارتباط العاطفي، وسينالون اهمية كبيرة على الصعيد الاجتماعي. هذه السنة تحمل العديد من التحديات الجديدة لهم، وستقدم لهم الفرص الذهبية لتحقيق ما يتمنونه.