بينما كانت الجماهير تستمتع بالمباراة… حادث في استاد لوسيل يودي بحياة أحد الحراس!

لا زالت الأنظار كلّها تتجه نحو قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وكانت قد شهدت منذ بداية هذا الحدث على توافد عدد كبير من السياح، ولكن في حين كان الجميع يستمتع بالفعليات والجمهور بانتظار المباراة، وقع حادث صادم في استاد لوسيل أدّى لوفاة أحد الحراس. 
 
ويعتبر استاد لوسيل من أكبر ملاعب كأس العالم لكرة القدم في قطر حيث يمكن أن يتواجد فيه 80 ألف متفرج، ولذلك تم اختياره من قِبل اللجنة المنظّمة للبطولة لعام 2022 ليكون المكان الذي سيشهد على المباراة النهائية. 

حادث صادم في استاد لوسيل

كشفت اللجنة الخاصة بالمشاريع والارث في قطر عن حادث مؤسف وقع في “استاد لوسيل” حيث سقط أحد الحراس من الطابق الثامن، ونشرت اللجنة عبر حسابها على تويتر الخبر الذي أحزن الكثير من الأشخاص الذين عبّروا بالتعليقات عن أسفهم لوفاته بهذه الطريقة بينما كان الجميع يستمتع بفعاليات الحدث العالمي. 

وكتبت اللجنة في بيانها الرسمي ان حارس الأمن نجاو كيبو في “استاد لوسيل” سقط من الطابق الثامن خلال عمله، وعلى هذا الأثر وصلت الفرق الطبية وقدّمت العلاجات الأوليّة للمصاب قبل نقله الى المستشفى. ولكن بالرغم من كل ما فعله الطاقم الطبي ووضع الحارس في العناية المركزة لمدة ثلاثة أيّام متتالية، فقد أُعلن عن وفاته  وذلك على أثر سقوطه من الطابق الثامن. 

عماني يطلّق زوجته بسبب خسارة السعودية!

وأضافت لجنة المشاريع والارث في قطر عبر بيانها الرسمي حول الحادث المؤسف في “استاد لوسيل” عن أسفها لوفاة الحارس نجاو كيبو وقدّمت التعزية لعائلته. ولا زالت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم والجهات المعنية يواصلون تحقيقاتهم حيال حقيقة ما جرى وما الذي أدّى لسقوط حارس الأمن من الطابق الثامن في الملعب، كما وأكدت أنّها ستحرص على أن تناول عائلة الفقيد كل مستحقاته. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com