ازيائك تجعلك تبدين انحف
موضة كل يوم
نصائح تساعدك لاختيار الازياء التي تجعلك تبدين انحف
اختبار شخصية - اختبار اي حذاء يناسب شخصيتك اكثر
موضة
اي حذاء يناسب شخصيتك أكثر؟

حذاء الجدة يكتسح موضة الصيف!

الأحد، 12 يونيو 2016
موضة حذاء الجدة

تعيد الموضة الصيفية اليوم صيحة حذاء الجدة الذي لاقى رواجاً كبيراً بين الشابات وهو حذاء يشبه أحذية الجدة المسطحة القديمة مع الكعب الصغير المرتفع. أطلي به هذا الصيف لتكوني مرتاحة في ما ترتدينه وتعرفي اليه اليوم عن كثب من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

الاحذية المخرمة موضة الموسم... فاليك اروع الموديلات!

 

إطلالة مميزة مع حذاء الجدة Granny Shoes

 

كوني على سجيتك ومرتاحة في إطلالتك لهذا الصيف مع حذاء الجدة الذي يكتسح الموضة ويعود بإطلالة صيفية من وحي روح العصر ليمنح المرأة إحساساً رائعاً بالراحة والانتعاش طوال اليوم على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. تناسب موضة حذاء الجدة جميع الأذواق وتليق بكل الإطلالات والملابس ويمكنك أن تختاريها للنزهات أو للسهرات المسائية مع الملابس الأنيقة أو الكاجوال على حد سواء.

 

إكتشفي معنا ما هو الحذاء الأفضل للعمل

 

موضة حذاء الجدة

 

حذاء الجدة هو عبارة عن حذاء باليرينا مسطح مع كعب سميك متوسط الارتفاع وهذا الأمر يمنح المرأة إحساساً مميزاً بالراحة أثناء السير. تجدين موضة حذاء الجدة هذا الصيف بعدة موديلات ومنها حذاء الجلد المجدول الذي يتميز بثقوب تعمل على إدخال الهواء خلال السير لتهوية جيدة. لموضة حذاء الجدة عدة الوان تتناسب مع إطلالاتك الى جانب موديلات الشامواه والجلد والقماش ويمكنك ارتداؤها مع التنورة المتوسطة الطول أو سروال الكاحل مع الأرجل الواسعة.