نصائح لارتداء الاحذية الرياضية مع الفساتين
موضة كل يوم
إليك طريقة تنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين
موضة حذاء الجدة
موضة كل يوم
حذاء الجدة يكتسح موضة الصيف!

نصائح تساعدك لاختيار الازياء التي تجعلك تبدين انحف

الأحد، 12 يونيو 2016
ازيائك تجعلك تبدين انحف

يمكنك أن تختاري أزياء مناسبة لكي برز جسمك بطريقة أنحف ونحن اليوم سنساعدك من خلال هذا المقال من أنوثة على ان تكتشفي طريقة ابراز جمال جسمك عبر الملابس التي تختارينها فخياراتك ستغير اطلالتك كلها.

 

كيف تختارين الملابس حسب شكل جسمك؟

 

- الخطوة الأولى للحصول على جسد مثالي وخال من العيوب تكمن في ارتداء الملابس الداخلية المناسبة لتقاسيم الجسم. للملابس الداخلية أهمية كبيرة في تحديد تقاسيم الجسم لأنها تبرز التقاسيم الجذابة منه وتقلل التركيز على العيوب، يمكنك مثلا أن ترتدي مشداً للجسم تحت الفساتين الضيقة أو حتى يمكنك ارتداء صدرية محشوة في حال كنت تتمتعين بصدر صغير، الأهم هنا ارتداء بكيني مناسب عالي الخصر لمنع الجوانب الزائدة من الظهور كالتي تبرز من البكيني المنخفض الخصر.

 

- إن كنت تعانين مع جسمك من مشكلة الجوانب البارزة أو المترهلة فما عليك سوى أن تبتعدي عن السراويل المنخفضة الخصر وتستبدليها بالسراويل بخصر عال لكي تمنع الجوانب الزائدة من الظهور أو البطن المترهل من البروز.

 

- بحال تواجد امتلاء في أعلى الساق لديك، عليك ارتداء السروال الواسع غير الضيق الذي يبين تفاصيل الجسم، لأن السراويل الواسعة تأتي بشكل واحد من الخصر حتى الأسفل مع ساق عريضة تخفي الأماكن غير المستحبة.

 

- للواتي يمتلكن جسداً بشكل إجاصة، أي بخصر نحيف وبأجزاء سفلية ممتلئة، تتجمع الدهون لديهن في منطقة الأوراك لذلك عليهن التركيز على الفساتين التي تتركز على منطقة الخصر وتتسع في الأسفل والابتعاد عن تلك الضيقة.

 

اذا كان جسمك على شكل التفاحة فهذا ما يجب ان ترتديه

 

- إن كنت تتمتعين بجسد ممتلئ من منطقة الخصر عليك الابتعاد عن القمصان القطنية الضيقة واستبدالها بقمصان الشيفون الواسعة مع عدم ارتداء حزام ضيق على الخصر أو أسفل الصدر لأنه سيركز على الدهون الموجودة على الخصر.

 

- بحال كنت عريضة عند الأكتاف ونحيلة من الأسفل ارتدي الأزياء التي تظهر كتفيك بشكل جذاب وتخفف التركيز على الجزء السفلي من جسمك.