تعليم المكياج للمبتدئين
اطلالة ومكياج
اتقني المكياج حتّى لو كنت مبتدئة!
موضة المكياج البرغندي
اطلالة ومكياج
المكياج البرغندي ساحر للشتاء... اكتشفي خطواته!

نصائح مذهلة ستتفاجئين بها للحصول على جسم نحيف!

الجمعة، 09 ديسمبر 2016
كيف انحف

كثيراً ما يراودنا هذا السؤال: كيف انحف؟ فقد يكون ما تفكّر به جميع النساء، اللواتي دائماً ما يبحثن عن اسهل طرق التنحيف بوقت قليل. لذا، يقدم لك موقع أنوثة الجواب على سؤالك مع افضل النصائح.

لخصر نحيف... إعتمدي إحدى هذه الحيل!

ما هي اهمية وجبة الفطور؟

من الاعتقاد الخاطئ أنّ عدم تناول وجبة فطور يساعد على خسارة الوزن. حيث أنّ الجسم يكون بحاجة لوجبة فطور غنية بالبروتينات مثل بياض البيض. وبالنسبة للوجبات الباقية، يجب أن تكون غنية بالبروتينات، الخضار، الفواكه الطازجة والقمح الكامل على أن تكون قليلة أو عديمة الدهون.

التمارين الرياضية والطعام

قبل بدء التمارين، تناولي وجبة غنية بالبروتينات والكاربوهدرات لإمداده بالطاقة. وبعد التمرين، يجب تناول وجبة أخرى غنية بالبروتينات لبناء العضلات. لذا أحرصي على تناول وجبة قبل التمرين على الأقل بنصف ساعة. وقومي بممارسة الكارديو ورفع الأوزان، ما يساعدك على حرق الدهون وتقوية عضلاتك. حاولي أن تتمرني على الأقل 3 مرات في الأسبوع لمدة نصف ساعة يومياً.

ما دور الماء؟

لا يدرك الكثيرين اهمية الماء للتنحيف، التي تعتبر ضرورية للجسم اذا كان يريد التخلص من الدهون. كما أنّ شرب الماء يبقي على رطوبة جسمك طوال اليوم، لذا اشربي ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء يومياً. بالإضافة الى أنّ الماء يعطي الشعور بالشبع ويساعدك على تناول طعام أقل.