تكبير الصدر
اطلالة ومكياج
تكبير الصدر ليس حلماً صعب المنال!
كيف انحف
انقاص الوزن
نصائح مذهلة ستتفاجئين بها للحصول على جسم نحيف!

اتقني المكياج حتّى لو كنت مبتدئة!

الخميس، 08 ديسمبر 2016
تعليم المكياج للمبتدئين

إن كنت تحبين أن تضعي المكياج ولا تعلمين الطرق التي من المهم اتباعها بالخطوات لوضعه، اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة طرق تعليم المكياج للمبتدئين لتستفيدي منها في تطبيق المكياج على وجهك.

حليمه بولند... الاعلامية التي تعشق الاضواء

- نضع الكونسيلر أو الذي يعرف بخافي عيوب البشرة حول العينين بحال كنا نعاني من هالات السوداء حولها ومن ثم لإشراقة طبيعية نمده بطبقة رقيقة على الوجه.

- ننتظر لمدة قصيرة ومن ثم نضع بودرة الوجه ومن المهم ان تكون أغمق من لون البشرة بدرجة.

- بالانتقال الى الحواجب نرسم الحواجب بقلم التحديد الخاص بها والذي يتناسق مع لون الحواجب من دون أن نشد عليه كثيراً كي لا تظهر بلون أغمق أو يمكننا أن نستخدم ظلال الجفون من لون الحواجب لرسمها بالريشة.

- لمد ظلال الجفون على الجفن العلوي من العين نبدأ بالزاوية الخارجية لكي يظهر قوياً عند الأطراف وخفيفاً في الداخل. بحال كنا نتمتع ببشرة بيضاء فاتحة ينصح بأن نختار الظلال الوردية أما للبشرة الحنطية فيمكننا اختيار اللون المشمشي واللون البرونزي للبشرة السمراء.

- بعد الانتهاء من مد ظلال الجفون يجب مد خط رفيع من الظلال اللامعة البيضاء تحت الحاجب بشكل مباشر ويمكن الخروج عن خط الحاجب لأن هذا الأمر يمنح اتساعاً وهمياً لحدود العين.

- في هذه الخطوة نرسم خطاً رفيعاً من الكحل أو الأيلاينر السائل على الجفن العلوي من العين ونجعله متماسكاً مع الرموش العليا.

الأخطاء التي عليك تجنبها خلال وضعك لظلال الجفون

- نضع الماسكارا على الرموش العليا والسفلى للعين.

- من ناحية أحمر الشفاه اختاروه باللون الأحم لبشرة البيضاء والوردة للحنطية والبرتقالي للسمراء. أخيراً نوزع البلاش على الخدود والجبين الأنف والذقن.