عناصر اللياقة البدنية
انقاص الوزن
هذه هي عناصر اللياقة البدنية
انزيمات القلب
صحتك
الانزيمات تحميك من أمراض القلب

حضري افضل كريم مبيض للجسم منزلياً

الأربعاء، 09 مارس 2016
كريم مبيض للجسم

تبحث كثير من النساء عن افضل كريم مبيض للجسم يمكنها من خلاله التخلص من مشاكل البشرة العديدة كالشحوب والاسمرار وعلامات الإرهاق والبهتان الناتجة عن عوامل كثيرة كتعرض البشرة لعوامل طبيعية عديدة تؤدي الى الحاق الضرر بهم، تؤثر بشكل كبير على الجلد والبشرة وعلي نضارتها ولونها. ولذلك فان كل مرأة تحتاج الى كريم مبيض للجسم الذي سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

خطوات تحضير مقشّر ومبيّض الليمون الفعال

 

كريم مبيض للجسم

 

تسعى النساء دوماً الى اختيار أفضل كريم تبييض البشرة الذي يمكن من خلاله الحفاظ على نضارة البشرة بشكل عام، من شأنه أن تعيد إليها نضارتها ورونقها بالرغم من جميع العوامل التي قد تتعرض لها، وبالرغم من كثرة كريمات تبييض البشرة إلا أنه ما بين كثرة هذه الأنواع واختلاف الحديث حولها وتنوع مشاكلها، وما بين ارتفاع الأسعار وعدم توافرها وفعالية بعضها وتأثير الآخر على صحة البشرة، قد المرأة نفسها في حاجة للتعرف على أفضل كريم تبييض يمكنها الحصول من خلاله على بشرة ناعمة وبيضاء كبشرة الأطفال، وذلك من دون آثار جانبية، ولذلك عليها ان تستعما الكريم الذي يتناسب مع طبيعة بشرتها أكانت دهنية أو جافة، أو استشارة الطبيب لمعرفة الكريم المبيض الذي يناسب جسمها.

 

كريم منزلي لتفتيح البشرة مع الزبادي والعسل

 

المكونات:

 

- كوب ونصف زبادي عضوي عادي

- ملعقة صغيرة من العسل

- ملعقتان كبيرتان عصير ليمون

- 3 الى 4 حبات من اللوز

- قليل من الكركم المطحون

 

كريمات تبييض اليدين

 

قومي باستخدام معالج الطعام لطحن اللوز حتى يصبح بودرة. وراقبي الفترة لأنه إن ترك لفترة طويلة في المعالج فقد يتحول إلى زبدة اللوز. يمكنك أيضا شراء علبة من اللوز المطحون إذا لم يكن لديك معالج طعام. امزجي بودرة اللوز مع العسل وعصير الليمون والكركم واللبن واخلطي وتأكدي من أن الخليط مزج تماماً. تطبق كمية منه يومياً قبل الذهاب إلى السرير.