بالصور وائل كفوري ينشر صورة لزوجته للمرة الأولى
يوميات المشاهير
بالصور وائل كفوري ينشر صورة لزوجته للمرة الأولى
جاستن بيبر وسيلينا جوميز
يوميات المشاهير
ما هي آخر تطورات قصة حب جاستن بيبر وسيلينا جوميز؟

حقيقة ارتباط أمل عباس بشاب يصغرها بـ24 سنة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
أمل عباس

النجمة العراقية أمل عباس البالغة من العمر حوالى 56 سنة، أثارت الكثير من التساؤلات واحدثت بلبلة في الوسط الفني ولدى الرأي العام المتابع لها، من خلال ارتباطها بشاب يصغرها بحوالى 24 سنة. فماذا في تفاصيل هذا الموضوع؟

مريم حسين... موهبة فنية ما زالت ترسم طريقها

من هي امل عباس؟

أمل عباس... ممثلة عراقية من مواليد 27 نيسان من العام 1960، مقيمة في الكويت. بدأت مسيرتها الفنية في العام 1982، وهي من ابرز الوجوه التلفزيونية المعروفة في الوسط الفني العربي بشكل عام. لها العديد من الاعمال الناجحة والتي لاقت استحسان الجمهور في مختلف الادوار التي ادتها. رصيدها الفني حافل بالاعمال المسرحية والتلفزيونية والاذاعية الناجحة.

إرتباطها بخالد البنا

خالد البنا هو اعلامي عربي له اهميته على الساحة الاعلامية في المنطقة العربية، ومنذ مدة برز اسمه بشكل كبير في الوسط الاعلامي حصوصاً بعد خبر ارتباطه بالنجمة العراقية امل عباس، ما اثار ردود فعل كبيرة من قبل المتابعين للنجمين هو فارق السن الكبير بينهما، خصوصاً وأن البنا يصغر النجمة العراقية بحوالى 24 سنة.

هذا الموضوع أثار جدالاً حاداً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر الكثيرون من المتابعين لاخبار النجمين عن رفضهم لهذا الامر الذي اعتبروه مسيئاً الى صورة كليهما، وانتشرت الانتقادات بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشر النجمة صورة لها برفقة البنا يرتديان محابس الخطوبة.

ولكن من جهة أخرى، رأى بعض المتابعين لاخبار النجمين أن الامر يعنيهما وحدهما ولا شأن للآخرين في هذا القرار الشخصي الذي لا يحق لأي كان بفرض رأيه الفردي على النجمين، خصوصاً وانهما يدركان تماماً ما يقومان به.

وسط هذه البلبة التي أحدثها الخبر المفاجئ، خرج الاعلامي الشاب البنا ليؤكد عدم صدقية الخبر ويشير الى أن لا شيء بينه وبين النجمة العراقية، ليؤكد في المقابل أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير ولا شيء سوى ذلك.

مكياج النجمات الخليجيات بتوقيع الخبيرة الاء دشتي

في حين أوضحت النجمة ان الصورة التي نشرت ترتبط بمسلسل جديد من المتوقع أن يشارك الاعلامي الشاب في بطولته ولكن لم يحدد بعد الاطار الفعلي لهذا العمل الفني الجديد، كاشفة عن أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبتها من البنا أضحكها كثيراً.