أمل عباس
يوميات المشاهير
حقيقة ارتباط أمل عباس بشاب يصغرها بـ24 سنة
مشاهير لا يحبون بعضهم
يوميات المشاهير
هل تعلمين أن هؤلاء المشاهير لا يحبون بعضهم؟

ما هي آخر تطورات قصة حب جاستن بيبر وسيلينا جوميز؟

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
جاستن بيبر وسيلينا جوميز

علاقة حب قوية جمعت النجمان الشابان جاستن بيبر وسيلينا جوميز وهي لا تزال حتى الساعة تثير التساؤلات حول استمراريتها او انتهائها. وفي موضوع أنوثة اليوم، نطلعك على اجدد أخبار النجمين العاطفية، وما تم اثارته من مشاكل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

افلام حققت نجاحاً بظهور لافت لسيلينا جوميز

 

سيلينا جوميز وجاستن بيبر من جديد الى الاعلام

 

عادت قصة حب النجمين جاستن بيبر وسيلينا جوميز من جديد الى الواجهة عندما قام النجم الشاب بنشر صور له برفقة حبيبته الجديدة، صوفي ريتشي، وهي ابنة النجم الكبير ليونيل ريتشي، وشقيقة النجمة نيكول ريتشي. وهذه الصور التي قام الشاب بنشرها بشكل متسلسل خلال يوم واحد، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، انتسقرام، دفع بالنجمة سيلينا جوميز الى التعليق عليها بشكل ساخر أثار غضب النجم الشاب، ما دفعه الى اغلاق حسابه الشخصي على موقع انستقرام.

هذه الموجة من التناقضات التي تعيشها النجمة الشابة جعلت الجمهور المتابع لها في حالة من الترقب حيال عودة الحبيبين مع بعضهما البعض أم عدم العودة. ففي حين أمل الجمهور في ان يعود النجمان الى بعضهما البعض، كان النجم الشاب يشق طريقه برفقة حبيبته الجديدة، صوفي ريتشي. وهذا الامر أزعج جوميز بكثرة، حتى أن بعض المقربين منها، أفادوا لبعض الوسائل الاعلامية بأنها غارقة في الحزن وأنها ترفض تناول الطعام، وقد سعت الى اصلاح الامر مع بيبر ولكن هذا الاخير تجاهل اتصالاتها الكثيفة، ولم يجب على أي منها او أي من رسائلها.

 

ما آخر ما نشره جاستين بيبر على انستقرام؟

 

ويبقى الجمهور المتابع لهما مرهوناً لتعليقات كل منهما لدى الآخر والاتهامات بالخيانة التي يوجهها كل منها لبعضهما البعض، وبالتالي تبقى علاقة النجمين العاطفية رهن التجاذبات التي يسمحان بها في اظهارها على الملء.