بحفل جماهيري ضخم… إسلام جمال يحتفل بزفافه
يوميات المشاهير
بحفل جماهيري ضخم... إسلام جمال يحتفل بزفافه
كندة علوش تكشف سبب زيادة وزنها!
يوميات المشاهير
كندة علوش تكشف سبب زيادة وزنها!

صورة أدّت لموجة من التنمّر على النجمة ميرفت أمين... وهكذا كانت ردود الفعل!

السبت، 10 سبتمبر 2022
صورة أدّت لموجة من التنمّر على النجمة ميرفت أمين… وهكذا كانت ردود الفعل!

سبّبت حملة التنمر على ميرفت أمين حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدخل عدد من نجوم مصر والعالم العربي ليطرحوا رأيهم بعد التعليقات اللاذعة التي وجهها بعض الرواد للنجمة المصرية القديرة. 

وكانت تلك الحملة قد بدأت مع نشر صورة للممثلة ميرفت أمين من عزاء المخرج علي عبد الخالق الذي تواجد فيه مجموعة من مشاهير مصر، وبدت النجمة المصرية حزينة وسيطر التعب على ملامح وجهها. 

حملة التنمر على ميرفت أمين 

لطالما عُرفت النجمة مرفت أمين بجمال ملامحها على الشاشة بكل الأدوار التي قدمتها على مدار السنوات في أعمالها التمثيلية، الّا أنّ مع تداول هذه الصورة وجّه بعض رواد السوشيل ميديا الكثير من التعليقات اللاذعة ما جعل البعض الآخر يتهمهم بالتنمّر عليها. 

في حين خرجت مرفت عن صمتها في احدى المداخلات الهاتفية لها عبر الاعلام، لتسأل من انتقدها اذا كان عليها التوجه الى عزاء وهي تضع المكياج وتصفف شعرها كي لا يبدو التقدّم بالعمر ظاهراً على ملامح وجهها. 

حملة التنمر على ميرفت أمين

صورة مي نور الشريف تثير الجدل... ما القصّة؟

عدد كبير من المشاهير علّقوا بدورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي رافضين حملة التنمر التي تم شنّها على الممثلة القديرة معتبيرن أنّه من المعيب على من انتقدوها قول التعليقات تلك عنها. 

أمّا الممثل المصري القدير توفيق عبد الحميد الذي أعلن عبر حسابه على فايسبوك، أنّ بعد الحملة التي تعرضت لها زميلته ميرفت أمين، لن يظهر في المناسبات الرسمية بعد الآن وهو يحمل العكاز الخاص به الذي اضطر على استعماله بعد الوعكة الصحية التي عانى منها. 
اذ يُذكر أنّه خلال تصويره مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في الموسم الرمضاني، ظهر النجم توفيق عبد الحميد بالعكاز في شخصية الدكتور التي قدّمها في العمل.