ماسك للبشرة المختلطة
العناية بالبشرة
للعناية بالبشرة المختلطة… اليك افضل الماسكات!
الشمندر لفقر الدم
صحتك
هل تعانون من فقر الدم؟ لا تستغنوا عن الشمندر

خدع سحرية ليدوم احمر الشفاه طويلاً

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
خدع ليدوم احمر الشفاه طويلاً

لمكياج متكامل ومتناسق من المفترض  وضع احمر الشفاه، ولكن غالبا ما يتعرض لعوامل الطقسالقاسية، الهواء الجاف أو تناول الطعام أو المشروبات، قد يتعرض أحمر شفاهك للتلاشي ويختفي سريعا، لذا ان كنت من النساء اللواتي يرغبن في تعديل المكياج وتثبيت احمر الشفاه لمدة اطول خلال يوميك، سيقدم لك موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن ابرز الخدع ليدوم احمر الشفاه طويلا.

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

ابرز الخدع ليدوم احمر الشفاه طويلاً

 

الحيلة الاولى، من المفترض عليك استعمال افضل انواع بلسم الشفاه المرطب مع معامل وقاية مناسب من أشعة الشمس، ثم قومي باستخدامه يوميا قبل الذهاب الى النوم لمدة لا تقل عن الشهر للحصول على النتيجة المراد بها. ولكن انتبهابي الا تضعي احمر الشفاه فوق المرطب، فذلك قد يسبب لك بتلاشي احمر الشفاه سريعا.

الحيلة الثانية، عليك استعمال كريم الاساس قبل وضع المكياج للحصول على نتيجة افضل، فلهذا الكريم دور اساسي فهو ينعم البشرة ويسهل عملية تطبيق أحمر الشفاه. لذا عليك القيام بتوزيع طبقة رقيقة من كريم الاساس على شفيتيك، مع الضغط بمنديل ورقي للتخلص من أي بقايا. فبهذه الطريقة تمنحك شفاه رائعة.

هذه هي الوان احمر الشفاه الاكثر جمالاً لصيف 2016

الحيلة الثالثة، ان تقنية تقشير الشفاهتخلصك من اثار الجلد الميت والتشققات التي قد تفسد من مظهر احمر الشفاه، لذا عليك فرك شفتيك باستخدام السكر مع زيت الزيتون أو باستخدام فرشاة أسنان ناعمة لتحصلي على شفاه ناعمة وحمرة جذابة.

لاطلالة جذابة، من المفترض عليك اتباع هذه الحيل من التوقف ذلك لمدة لا تقل عن الشهر مما يساعدك على الحصول على النتيجة المراد بها.