زيت اللوز المر للوجه
العناية بالبشرة
زيت اللوز المر للوجه... يناسب كافة أنواع البشرة
خدع ليدوم احمر الشفاه طويلاً
اطلالة ومكياج
خدع سحرية ليدوم احمر الشفاه طويلاً

للعناية بالبشرة المختلطة… اليك افضل الماسكات!

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
ماسك للبشرة المختلطة

من المعروف ان عنالك ثلالث انواع من البشرات، الدهنية، الجافة والمختلطة، فلصاحبات البشرة المختلطة للواتي يجدن حيرة في كيفية التعامل معها، وخاصة في المنطقة الدهنية كالانف، الجبين والذقن. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا هذا المقال عن افضل  المسكات للبشرة المختلطة.

 

4 وصفات طبيعية ترطّب البشرة المختلطة

 

افضل الماسكات للعناية بالبشرة المختلطة

 

اولا، ان ماسك البقدونس هو عبارة عن مجموعة من أوراق البقدونس الطازجة وملعقة كبيرة عسل، قومي بفرم البقدونس جيدا للتصبح بشكل عصير ثم اخلطيه مع ملعقة كبيرة من العسل وضعيه على وجهك لمدة لاتقل عن  العشرين دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

 

ثانيا، ان ماسك زيت اللوز والبيض هو من افضل المسكات للعناية بالبشرة المختلطة، لذا قومي بخلط صفار البيضة في وعاء صغير مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وضعيه على وجهك ورقبتك لمدة لا تقل عن الخمسة عشرة دقيقة تم قومي بغسله بالماء الفاتر ومن ثم بالماء البارد.

 

بشرة صحية بفضل غسول الصبار

 

ثالثا، قومي بهرس حبة متوسطة الحجم من البطاطا المسلوقة وخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي  وثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الذرة  وربع ملعقة صعيرة من زيت الزينون واربع اربع ملاعق كبيرة من ماء الارز، ضعيه في البراد لمدة لا تقل عن العشر دقاق في البراد، تم ضعيه على وجهك ليليا  لمدة شهر وذلك للحصول على النتيجة المراد بها.