خدع ليدوم احمر الشفاه طويلاً
اطلالة ومكياج
خدع سحرية ليدوم احمر الشفاه طويلاً
شامبو طبيعي للشعر
اطلالة ومكياج
اعيدي الحياة لشعرك مع شامبو طبيعي تحضريه منزلياً

هل تعانون من فقر الدم؟ لا تستغنوا عن الشمندر

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
الشمندر لفقر الدم

يتميز الشمندر بلونه الأحمر الداكن الناتج عن وجود مادّة البتايين فيه، وتعتبر جذوره الجزء الأهم فيه لاحتوائها على نسبة عالية من حمض الفوليك. يتكوّن الشمندر من نسبةٍ كبيرة من الماء، أملاح البوتاسيوم، الحديد، الفسفور، الكبريت، المنجنيز والمغنيسيوم. إضافةً إلى مضادات الأكسدة، مع مجموعة من الأحماض الأمينية، الألياف والبروتينات. واذا كنت تعانين من فقر الدم، فلقد وجدت علاجك الامثل.

الشمندر... لإذابة الشحوم بسرعة

الشمندر لفقر الدم وفوائده الصحية

يقي عصير الشمندر ويعالج حالات فقر الدم او الأنيميا، يزيد نسبة الهيموجلوبين في الدم، ويساعد في تحميل الأكسجين للخلايا بسهولة.

عصير الشمندر أحد أهم العصائر المقاومة للأمراض، والتي تحدّ من شعور الإنسان بالإجهاد والإرهاق المزمن. فهو يحمي الجنين في بطن أمّه من إصابته بالتشوّهات الخلقية، ومن العيوب الشكليّة، كما يغذّي الأم وجنينها .

كما يكافح عصير الشمندر مرض السرطان، ويقي من انتشار الأورام في الخلايا، لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تحمي الكبد والجلد من الأورام. ويحتوي ايضاً على مغذّيات تقلّل من إفراز مادة الهيموسستين الّتي تعد المسبّب الأول لأمراض القلب، كالسكتات الدماغية، وتصلب الشرايين والأوعية الدموية.

يساعد ايضاً على خفض ضغط الدم المرتفع. الى جانب تعديل حموضة المعدة وتسهيل عملية الهضم ومقاومة الإمساك. ويفيد عصير الشمندر في تنشيط خلايا الدماغ ويقيها من الخرف والألزهايمر.

عصير الشمندر

المكونات:

حبتان شمندر

4 حبّات جزر طازج

تفاحتان

نصف كوب ماء

ملعقة سكر أو عسل

طريقة التحضير:

قومي بتقشير جميع الفواكه المذكورة ثمّ قطّعيها إلى مكعباتٍ متوسّطة الحجم.

ضعيها جميعاً في الخلّاط الكهربائي لدقائق على درجة متوسطة إلى أن تهرس جيداً وتصبح عصيراً سائلاً.

أضيفي القليل من السكر أوالعسل ومكعّبات من الثلج لتحسين الطعم. اسكبي الخليط في أكواب التقديم.