فوائد قشر الليمون
اطلالة ومكياج
لن ترموا قشر الليمون بعد اليوم
ماسك البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
تعانين من بشرة دهنية؟ إليك الحل

استخدمي الشمندر للحصول على شعر طالما حلمت به

السبت، 20 أغسطس 2016
الشمندر للشعر

تعاني العديد من النساء من مشكلة تساقط الشعر لديهن وهذا الأمر يسبب لهن هاجسا، فتلجأ إلى العديد من العلاجات في صالونات التجميل إضافة إلى ماسكات وكريمات باهظة الثمن للتخفيف من تساقط الشعر والحد منه. أما من ناحية العناية وتثبيت لون الشعر يلجأن الى الصبغات التي تتلف الشعر وتعتب فروة الرأس أيضا. فللشمندر طريقة لاستخدامه لتحصلين على لون مميز لطالما حلمت به. لذا سيعرفك موقع أنوثة من خلال هذا المقال على فوائد الشمندر للشعر.

العناية بالشعر تبدأ باستخدام الشمندر!

إليك فوائد الشمندر للشعر

 

من أبرز أسباب فقدان الشعر هو نقص الفيتامينات والمعادن، فالشمندر قادر على تأمين نسبة المعدن والفيتامينات التي يحتاجها جسمك، فهو غني بفيتامين ال ك، والحديد والفيتامين بط والمغنيسيوم والبوتاسيوم والبروتين وهو مفيد جدا في وقف التهاب فروة الرأس الذي يسبب أيضا تساقط الشعر. ولهذا السبب إحرصي على تناول الشمندر في المأكولات كالسلطة أو اشربيه كعصير. إلى جانب أكل أو شرب الشمندر يمكنك أيضا تطبيق عجينة من أوراق الشمندر على فروة رأسك لمدة 5 إلى 20 دقيقة، مما يساعد على الحة من تساقط الشعر أيضا. أما لصبغ الشعر، فالشمندر يساعدك في الحصول على الهدف المراد إذا قمتي باستخدام عصير الشمندر على الشعر وتركه لبعض الوقت ومن ثم غسله.

طريقة صبغ الشعر بالشمندر

 

1- مزج عصير الشمندر مع زيت جوز الهند.

2- طبقيه على شعرك وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي.

3- ترك الخليط على الشعر لمدة تصل إلى ساعة.

4- قومي بتنظيف شعرك بالماء الدافئ وغسله بالشامبو وتحميمه وستحصلين على لون بني محمر.

عصير الشمندر... لتنقية جسمكم من السموم!

أخيرا وليس اخرا، يعتبر الشمندر كمكون أساسي لعلاج العديد من المشاكل التي تواجهينها، كمشكلة تساقط الشعر، أو صبغ الشعر، أو حتى التخلص من قشرة الرأس إذا قمتي بمزج عصير الشمندر مع الخل. فالشمندر له منافع عديدة فاحرصي على معرفة الطرق للاستفادة منه.