اسباب اختفاء الحب بين الزوجين
حياة زوجية
هل اختفى الحب بينك وبين الشريك؟ إليك الأسباب
خطوات لحياة اسرية سعيدة
حياة زوجية
احظي بحياة أسرية سعيدة مع هذه الخطوات

هذه أبرز الخطوات لتجذبي اليك فارس الأحلام

الثلاثاء، 03 يناير 2017
خطوات جذب فارس الاحلام

لتكون علاقتك مميزة مع شريك حياتك اعلمي ما هي الخطوات لجذب فارس الاحلام بالمقام الأول، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك لتستعيني بها.

أمور لن تتخيلينها يقوم بها الرجل لجذب المرأة

- يبحث الرجل عن المرأة التي تتمتع بشخصية مستقلة وواثقة بنفسها، لذلك ابتعدي عن التصنع وكوني مرحة بطبعك فالرجل يحب المرأة الفرحة والتي يتمكن من أن يضحك معها طوال الوقت.

- المظهر مهم بالنسبة الى الرجل لذلك اعتني بمظهرك طوال الوقت فالجمال الخارجي هو اللافت في أول اللقاء، ولكن من الجدير بالذكر أنه لا يجب عليك المبالغة بالأمر.

- إجعلي الرجل يعرف بأنك تمتلكين حياة خصوصية بعيدة عنه مع أصدقائك وعائلتك فمن حقك أن تستمتعي بحياتك من دون أن تفرطي الاتصال به أو بإزعاجه بل اتركي له فرصة الاشتياق اليك.

- امنحي الرجل الثقة فما يزعجه على وجه الخصوص هو شك المرأة به وبتصرفاته فكلما منحته الثقة كلما علم بأنك مستعدة للبقاء معه لفترة أطول.

- الحب هو الأمر الأساسي في كل علاقة ومن واجب المرأة أن تجعل من شريكها رجلاً سعيداً وعليها أن تحرص على مشاركته بالنشاطات التي يحبها ويفضلها.

- كوني غامضة في علاقتك مع الشريك وكوني غامضة بتصرفاتك لتجذبيه اليك فالذكاء بالعلاقة أمر مهم فدعي تفكيره ينشغل بك عندما تخرجين.

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

- لا تدعي فارس الأحلام يعلم كل التفاصيل عنك فلا تخبريه القصة بالكامل لأنه في هذه الحالة سيشعر بالملل ولن يكون متشوقاً لسماع المزيد من الأخبار عنك.