نصائح للمرأة للوقاية من الجلطات
صحتك
اتبعي هذه النصائح للوقاية من الجلطات!
قناع سحري لتنعيم الشعر
اطلالة ومكياج
لا تترددي بإستخدام هذا القناع السحري لتنعيم شعرك!

خطوات سهلة لرسم الشفاه الصغيرة... إتبعيها!

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
رسم الشفاه الصغيرة

هناك أنواع مختلفة من الشفاه، ولكل نوع الطريقة الخاصة بتحديده وإبراز جماله. وفي هذا المقال من موقع انوثة، نتوجّه إليك إن كنت تملكين شفاهاً صغيرة، كي نطلعك على الطريقة الأمثل لرسم الشفاه الصغيرة.

اتبعي هذه الحيل لابراز جمال شفتيك الصغيرتين!

كيف ترسمين الشفاه الصغيرة؟

- الخطوة الأولى لرسم الشفاه الصغيرة تقوم على الإستعانة بقلم تحديد الشفاه، حيث تختارين اللون الأقرب إلى لون شفتك، ويفضّل اللون الوردي الفاتح أو البيج الداكن قليلاً على لون البشرة. إبدئي برسم الشفة العليا من الزوايا وصولاً إلى منتصفها، ومن ثم من الزاوية الأخرى لتلتقي عند الوسط أيضاً. وكذلك الأمر بالنسبة إلى الشفة السفلى.

ولكن في الحالتين، إحرصي على أن يكون الرسم محاز لخط الشفاه الطبيعي وليس مباشرة عليه. ومن ثم إختاري لون أحمر الشفاه الذي تريدين ليتناسب مع لون الخط الذي رسمته، أي اللون الوردي بتدرجات مختلفة أو اللون النيود لأحمر الشفاه.

حيل بسيطة جداً لتكبير شفاهك بالمكياج!

- أيضاً يمكنك أن تعتمدي طريقة أخرى لرسم الشفاه الصغيرة، حيث تستغنين عن قلم تحديد الشفاه، وتختارين أحد ألوان احمر الشفاه القوية لتطبيقه. في البداية نظّفي الشفاه جيداً من خلال تقشيرها، ليصبح لونها وردياً. ثم إختاري أحمر الشفاه الذي تريدين وارسمي حدود الشفاه تماماً كما هي، بدءاً من الشفة العليا، ومن ثم الشفة السفلى. ثم إملئي الفراغ باللون الذي اخترته. وستلاحظين أن شفاهك بدت أكثر امتلاءً واكبر حجماً وأكثر بروزاً. ولتمنحيه مزيداً من الجمال، ضعي القليل من أحمر الشفاه الشفاف في وسط الشفة السفلى لتبرزي جمالها.