زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تصدم الجمهور بشكلها… هل هي أجمل من ياسمين صبري؟
يوميات المشاهير
زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تصدم الجمهور بشك...
مايان السيد تردّ على كلّ منتقديها: ليس لي دعوة بتفكيركم الجنسيّ!
يوميات المشاهير
مايان السيد تردّ على كلّ منتقديها: ليس لي دعوة بتفكيرك...

بعد علاقة دامت سنتين... كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها من صديقتها

الخميس، 04 نوفمبر 2021
بعد علاقة دامت سنتين… كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها من صديقتها

صدمت الممثلة العالمية كريستين ستيوارت الجمهور بظهورها أكثر من مرة وهي ترتدي خاتم خطوبة، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن تفاصيل خطوبة كريستين ستيوارت.

زواج قريب

في وقت لاحق، أعلنت ستيوارت خطوبتها رسمياً على حبيبتها ديلان ماير التي تعمل في مجال كتابة السيناريو، وذلك بعد علاقة دامت لنحو سنتين. وقالت ستيوارت في مقابلة مع البرنامج الإذاعي "The Howard Stern Show": "سنتزوّج بالتأكيد"، مضيفة "أردتُ أن تعرض عليّ الزّواج وأوضحتُ تماماً ماذا أريد! وقد استجابت! سوف نتزوّج!.

كريستين ستيوارت تشبّه الليدي ديانا وولديها بحيوان ذات ثلاثة رؤوس!

اعترافها بالحب لماير

ذكرت ستيوارت خلال المقابلة أن "المرة الأولى التي عبّرت فيها عن حبها لماير كانت خلال تواجدهما في إحدى الملاهي الليلية، حيث انتظرت مغادرة الأصدقاء الذين كانوا برفقتهما وقالت لها: "أنا مغرمة بك". وعن زواجهما، قالت إنها تريد أن يكون حفل زفافهما مميّزاً وغير تقليدي.

وقبل أكثر من ست سنوات، تعرفت ستيوارت على ماير في موقع تصوير أحد الأفلام، لكنهما لم تدخلا في علاقة عاطفية حتى العام 2019، والآن تم الاعلان عن خطوبة كريستين ستيوارت بماير.

وكانت قد بدأت الشائعات تطال ستيورات وديلان بعدما شوهدا يعانقان بعضهما في موعداً رومانسياً، الا انه بعد انتشار هذه الشائعات، قررت ستيورات الاعلان عن علاقتهما، وانها "لا تستطيع الانتظار حتى تتحول علاقتها بماير إلى علاقة جدية" لافتة إلى أنها شعرت بشرارة قوية بينهما فور لقائها.

كما نذكر أن في العام 2017، أعلنت ستيوارت عن ازدواجيّتها الجنسية، حيث سبق أن ربطتها علاقة عاطفية بالممثل روبرت باتينسون.

نشير الى ان كريستين ستيوارت هي نجمة "توايلايت” Twilight"، وهي تجسد شخصية الأميرة ديانا في الفيلم السينمائي "سبنسر" Spencer، الذي سيبدأ عرضه في الخامس من نوفمبر الحالي.