تحضيرات تليق بمقامه…ما هي تفاصيل جنازة صباح فخري؟
يوميات المشاهير
تحضيرات تليق بمقامه...ما هي تفاصيل جنازة صباح فخري؟
بعد علاقة دامت سنتين… كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها من صديقتها
يوميات المشاهير
بعد علاقة دامت سنتين... كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها م...

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تصدم الجمهور بشكلها... هل هي أجمل من ياسمين صبري؟

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تصدم الجمهور بشكلها… هل هي أجمل من ياسمين صبري؟

لطالما عُرف النائب ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بأنه يبحث عن الجمال في شريكة حياته، حيث كان سابقاً مرتبطاً بالنجمة هيفاء وهبي واليوم بالممثلة الجذابة ياسمين صبري، إلا أن زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى ظلّت محطّة حشرية الجمهور الذي تساءل عن مدى جمالها وشكلها مقارنة بهيفاء وياسمين.

وعليه انتشرت صورة زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وشكّلت صدمة كبيرة للجمهور، فمظهرها مختلف جداً عن النجمتين هيفاء وهبي وياسمين صبري اللتين يُعتبران من أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي. ولاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ جمالها طبيعي، فهي لم تلجأ لعمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس. كما أن وزنها زائداً قليلاً. في المقابل رأى البعض أنها جميلة جداً حتى أنها أجمل من هيفاء وياسمين.

إضافة الى ذلك، رأى البعض أن ثمّة تشابه بين زوجته الأولى والنجمة هيفاء وهبي قبل التجميل، من ناحية شعرها الأسود وعينيها الواسعتين.

هل تحرّك أحمد أبو هشيمة قضائياً ضدّ والد ياسمين صبري؟

معلومات عن الزوجة الأولى للملياردير أبو هشيمة

زوجة أبو هشيمة الأولى تُدعى عبير، تعرّف عليها في فترة الدراسة وتطوّرت علاقتهما من صداقة الى علاقة حبّ، وتزوّج منها في عمر الـ22، واستمرّت علاقتهما طويلاً، وأنجبا ولدان وهما عمر ويوسف. عبير بقيت بعيدة عن الأنظار والإعلام، حتى أن أبو هشيمة نادراً ما يظهر برفقة أولاده، ويُعرف عنه بأنه لا يُشارك حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويبلغ ابنه الأكبر عمر 21 عاماً وهو لاعب في النادي الأهلي ويطمح بأن يصنع اسماً كبيراً له في عالم كرة القدم ويدعمه والده في حلمه، بينما يبلغ الثاني يوسف 18 عاماً، ولم ينجب أبو هشيمة من زيجاته الآخرى حتى وقتنا الحالي سواء من هيفاء وهبي أو من ياسمين صبري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

ويظهر مدى الشبه الكبير بين ابو هشيمة واولاده خاصة ابنه الأصغر يوسف الذي يبدو نسخة طبق الأصل عن أبيه. ولم يتم الكشف عن سبب طلاقه من عبير على وسائل الإعلام. فمن بعدها، تزوّج أبو هشيمة من هيفاء وهبي سنة 2007 واستمرّ زواجهما 3 سنوات، ثم انفصلا، وبعدها أعلن زواجه من الممثلة المصرية ياسمين صبري في شهر أبريل من عام 2020، وهو الزواج المستمرّ حتى اليوم.