شرط “مستحيل” للصلح بين احلام وشمس الكويتية

عاد خلاف احلام وشمس الكويتية ليطفو على السطح كان قد اندلع عام 2005، وذلك بسبب أحدث تصاريح شمس عن هذا الموضوع.

خلاف احلام وشمس الكويتية

تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن خلافها مع زميلتها الإماراتية أحلام الشامسي الذي كان قد اندلع عام 2005، مشيرة إلى أن لديها شروطاً لعقد الصلح.

وفي غمزة ساخرة قصدت منها أن الصلح بينهما مستحيل، ربطت شمس الكويتية الصلح بينها وبين أحلام بالصلح بين أوكرانيا وروسيا وذلك في تغريدة لها عبر “تويتر” قالت فيها: “إذا تصالحوا روسيا وأوكرانيا.. راح أتصالح أنا وأحلام”.

وكانت هذه التغريدة كفيلة بإشعال الجدل في صفوف المتابعين الذين انقسموا بين من اعتبر أن التغريدة ما هي سوى تعبير عن خفة دمها، فيما اعتبر آخرون أن تعليقها ما من فائدة منه سوى تأجيج الخلاف أكثر من ذي قبل.

مشاكل أحلام وشمس الكويتية

تعود الخلافات بين أحلام الشامسي وشمس الكويتية عام 2005، حين اعتبرت الأولى أنها لا تعتبر زميلتها مطربة فعلية، مشيرة إلى أنه في الخليج العربي لا يوجد فتيات برتدين ملابس تصل لفوق الركبة، فضلاً عن أنها زعم أن شمس ليست كويتية “كما تدعي”.

شمس الكويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخيرة: “الكلمة دي عيب”!

أمّا شمس الكويتية فهاجمت احلام قائلة: “أنا الإنسانة التي جعلتك تكلمين نفسك وتنهارين”، كما أنها سخرت منها دوماً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الخلافات التي كانت تحدث بين أحلام وبين زملائها حين قالت: “أعزائي الفلورز اعذروني لأني بموقف دفاع دائم عن نفسي أمام هذا الكائن المهووس فيني والي عنده مشاكل مع كل فنان”.

وتطورت الأمور للمنحى الشخصي، بعدما اتهمت شمس الكويتية احلام بأنها كانت الشبب وراء انفصالها النهائي عن زوجها، خلال اطلالتها في برنامج سوار شعيب.

وسألها المذيع عن الموضوع قائلاً: “فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها وعلشان تطلقك وصلت بها أنها تتعرف على أخوات زوجك وتحدثت مع حماكي، وقالت له إنك انتي اللي مسيطرة على الولد اللي وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟”

وبطريقة غير مباشرة، ردّت شمس الكويتية بعد صمتها للحظات وقالت: “الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك أنت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com