زيت اللوز الحلو للشعر | خلطات زيت اللوز للشعر
اطلالة ومكياج
زيت اللوز... فوائد مذهلة للشعر!
علاج دوالي الساقين | الدوالى وعلاجها
صحتك
تخلصي من دوالي الساقين طبيعياً!

خلطات الكركم لبشرة نضرة بيضاء!

الأربعاء، 06 أغسطس 2014
خلطات الكركم للبشرة | فوائد الكركم للجسم

عرف الكركم بفوائده العديدة لجمال البشرة ونضارتها، حبث أنه يعتبر السر وراء جمال  الهنديات. كما يعدّ الكركم من أكثر العلاجات الطبيعية التي تلعب دوراً كبيراً في تفتيح البشرة وترطيبها. تعلمي مع "أنوثة" كيفية تحضير خلطات الكركم في البيت للحصول على بشرة ناصعة البياض ونضرة خالية من الشوائب.

 

خلطة الكركم وزيت الخردل:

 

للحصول على بشرة صافية وبيضاء، أخلطي مقدار ملعقتين من الكركم مع 4 ملاعق من زيت الخردل. بعد أن يمتزج الخليط قومي بوضعه على وجهك لمدّة 15 دقيقة، بعدها يتم غسله بالماء الفاتر.

 

خلطة الكركم واللبن:

 

للحصول على بشرة خالية من حب الشباب وناعمة الملمس، أخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع القليل من الماء للحصول على عجينة متماسكة، من ثمّ أضيفي إليهم اللبن لكي تحصلي على عجينة ناعمة. قومي بتطبيق هذه الخلطة على وجهك لمدّة 15 دقيقة، وتخلصي من الخليط بغسله بالماء الفاتر.

 

خلطة الكركم والحليب:

 

للحصول على بشرة نضرة وبيضاء، قومي بخلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع القليل من كريم الحليب الطازج للحصول على عجينة ناعمة. ضعي الخليط على وجهك وأتركيه مدّة 15 دقيقة وإغسليه بالماء الفاتر.

 

خلطة الكركم وماء الورد:

 

للحصول على بشرة ناعمة أخلطي ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقتين من مسحوق الكركم وأضيفي إليهم نصف ملعقة من اللبن. اغسلي وجهك جيداً من ثم ضعي الخليط لمدّة 15 دقيقة واغسلي بعدها بالماء الفاتر.