المواعيد الجمالية التي يجب حجزها قبل الزفاف
زفوها
ما المواعيد الجمالية التي يجب حجزها قبل الزفاف؟
كيفية تجنب الخلافات العائلية خلال الزفاف
زفوها
بهذه الطرق تتجنبين الخلافات العائلية خلال الزفاف

خيار فستان الزفاف أصبح أسهل اليوم مع هذه النصائح

الأحد، 17 يوليو 2016
نصائح قبل شراء فستان الزفاف

تولي العروس أهمية كبرى لفستان زفافها، فهو العنصر الاساسي في اطلالتها، ويجب أن يكون ملائماً للإطلالة التي تحلم بها ويتناسب مع شكلها ويعكس جمالها واناقتها بطريقة رائعة. لذا يمكنك الاطلاع على بضع نصائح قبل شراء فستان الزفاف في هذا المقال من انوثة، عليها تساعدك على الاختيار الصحيح لفستانك.

إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

أولاً، عند التوجه لشراء فستان الزفاف حاولي ايجاد الفستان الذي يعكس جمالك الداخلي وشخصيتك الفريدة تماماً كما يعكس جمالك الخارجي، فلا تختاري ما هو رائج أو ما هو تقليدي، بل احرصي على اختيار ما يناسبك وحدك دون سواك.

ثانياً، ركزي عند التوجه لشراء فستان زفافك على اللون المناسب للون بشرتك، فأحياناً يناسب اللون العاجي الشابات أكثر من اللون الابيض، فلا تحتكمي فقط الى اللون التقليدي للفستان. فإن كانت بشرتك سمراء، عليك اختيار الفستان الداكن كالأوف-وايت أو البيج؛ وفي حال كانت بشرتك بيضاء، اختاري الفستان الابيض.

ثالثاً، عندما تختارين فستان زفافك، إحرصي أيضاً على أن يكون متناسقاً مع الديكور والزينة التي تعتمدينها في حفل زفافك، فإن كان طابع الديكور كلاسيكياً، عليك انتقاء الديكور الكلاسيكي، أما في حال كان الديكور عصرياً، اختاري الفستان العصري ذات التصميم المبتكر.

رابعاً، انتبهي خلال انتقائك للفستان إلى وزنه، فبعض الفساتين يصبح ثقيلاً مع اضافة الحشوات الخاصة به، فهو بالطبع سيشعرك بالتعب خلال الحفل. لذا اختاري الفستان الخفيف الذي يسهل عليك الحركة وتكونين مرتاحة به.

تعلمي كيفية اختيار الياقة المناسبة لفستان الزفاف

خامساً، التركيز على القماش والقصة والتصميم أمر ضروري لانتقاء الفستان المناسب لحفل زفافك، اختاري القماش المناسب للفصل الذي تتزوجين به، أما التصميم والقصة فهما مهمان خصوصاً لتفادي بعض المشاكل المفاجئة التي قد تحصل، كتمزق القماش مثلاً.

سادساً، احرصي عند اختيارك لفستان حفل زفافك على أن يكون مناسباً لشكل جسمك، وقادراً على إخفاء العيوب في الجسم لتبدي بأجمل إطلالة وأكثر أناقة، ويعكس أنوثتك بطريقة مميزة.