آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها… جريئة فعلاً!
يوميات المشاهير
آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها... جري...
في أحدث ظهور لها… رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور لها... رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها

قبل أشهر قليلة من حفله في القاهرة... دعوات لمقاطعة كيفن هارت!

الخميس، 15 ديسمبر 2022
قبل أشهر قليلة من حفله في القاهرة… دعوات لمقاطعة كيفن هارت!

أطلق عدد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر دعوات لمقاطعة كيفن هارت الممثل الأميركي الكوميدي، وذلك مع العودة الى تصريحات منسوبة له أشعلت غضب الجمهور، وتصدّر الهاشتاغ تويتر في مصر لمنع اقامة حفله المقرر في شهر فبراير. 

دعوات لمقاطعة كيفن هارت 

أعلنت شركة "آر برودكشن" عن تحضيرها عرض "ستاند آب كوميدي" خاص للنجم الأميركي كيفن هارت المعروف بالطابع الكوميدي الذي اختاره في مسيرته الفنية، وذلك في شهر فبراير المقبل وفي استاد القاهرة. 

الأمور لم تُعجب الجمهور المصري كثيراً وعبّروا عن غضبهم تجاه هذا القرار عبر منشورات كثيفة على مختلف السوشيل ميديا وأبرزها تويتر. أمّا السبب فيعود الى تصريحات سابقة منسوبة الى النجم الأميركية ووصفت بالعنصرية وبأنّها تزوّر تاريخ دولة مصر وملوكها. 

وفي تغريدة نُشر صورة قديمة للنجم كيفن هارت ومكتوب عليها ما قاله في السنوات الماضية من التصريحات التي أثارت الجدل بشدّة حينها، حيث أشار الى أنّه من الضروري تعليم الأولاد تاريخ الأفارقة الصحيح عندما كانوا الملوك في مصر وليس فقط حقبة العبودية. 
وبطبيعة الحال أشعلت هذه الكلمات غضب الشعب المصري مع رفض تام لما قاله كيفن هارت، ومن هنا انطلقت حملة المقاطعة لتواجده في القاهرة وتقديم عرضاً كوميدياً بعد أن أهان تاريخ البلاد وملوكها على مرّ السنين.



آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها... جريئة فعلاً!

من ناحيته لم يُعلّق الممثل كيفن هارت عن الحملة ضدّه، مع العلِم أنّه كان قد عبّر عن حماسه في تغريدة عبر تويتر لأنّه سيتواجد للمرّة الأولى في القاهرة. وفي جولته المقبلة في العام 2023 سيكون الجمهور على موعدٍ مع كيفن هارت في دبي.