قواعد استخدام الالوان المشرقة في الديكور المنزلي
ديكور
هل تريدين استخدام الالوان المشرقة في ديكور منزلك؟ اتبع...
اشياء يجب تجنب الاحتفاظ بها في الحمام
ديكور
9 أغراض لا يجب ان تحتفظي بها في الحمام ابداً!

ديكورات رائعة بالأقمشة المطرزة تعزز من جمال منزلك

الإثنين، 27 مارس 2017
ديكورات بالاقمشة المطرزة

تحب الكثير من السيدات إضفاء لمسة جميلة وأنيقة في الوقت عينه على الديكور العام في المنزل والمفروشات والأقمشة. في هذا الإطار ارتأينا أن نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة ديكورات بالاقمشة المطرزة تنفعك في تجميل ديكور منزلك بشكل عام ويمكنك أن تنفذيها بسهولة لأن أفكارها غير معقدة. 

بالصور افكار ديكور لصالون انيق

- اختاري الأقمشة المطرزة بألوان متعددة واجعلي منها ديكوراً جميلاً للكراسي في المنزل فمثلاً أضيفيها الى ظهر الكرسي من دون مقعده واحرصي على أن تكون ألوانها متناسقة مع لون الخشب الذي يشكل الكرسي.

- ما رأيك بأن تدخل القماش المطرز على امتداد ظهر الأريكة مثلاً؟ من دون أن تشملي المقاعد حتى لا تختلط الأمور في الديكور ويصبح مزعجاً إجعلي القماش المطرز عنوان ظهر الأريكة الرئيسية في المنزل.

- السجاد هو من أجمل ديكورات الأقمشة المطرزة التي تضاف الى ديكور منزلك لمنحه جواً جميلاً وأنيقاً في آن فمثلاً اختاري السجادة المتناسقة مع الديكور العام ولا تضعيها على الأرض بل يمكنك ان تعلقيها على الجدار الرئيسي في الغرفة لتشكيل ثورة مبتكرة من الديكور الجميل والأنيق في آن.

- الأباجورات التي تزيّنين بها الزوايا في غرفة الجلوس من الممكن أن تدخل أيضاً في ديكور القماش المطرز. اختاري لوناً جميلاً من القماش المطرز والذي يليق مع الديكور العام في الغرفة وخيطيه على قياش الأباجور الموضوع في المكان من أجل إضافة لمسة دافئة ومميزة اليه في الوقت عينه.

 أجمل صالونات مدهبة لمنزل فخم

- توجّهي نحو القماش غير المطرز في المقاعد والأريكة واجعلي القماش المطرز يدخل في ديكور الوسادات الملونة والمتناسقة مع بعضها بألوان تكمّل الديكور العام للمكان.