3 خلطات طبيعية لتقشير البشرة في رمضان
جمالك في رمضان
3 خلطات طبيعية لتقشير البشرة في رمضان

كيف تزيّنين مائدتكِ خلال شهر رمضان؟

الجمعة، 08 أبريل 2022
كيف تزيّنين مائدتكِ خلال شهر رمضان؟

ينتظر مسلمو العالم وقت الافطار بفارغ الصبر، فلا تتركي المائدة من دون ديكور مميز يحاكي أجواء هذا الشهر المبارك. لذا جمعنا لكِ ديكورات للمائدة في رمضان لتستوحي منها ما يعجبكِ.

نبدأ مع هذا الديكور العصري الخاص بشهر رمضان، هو يعتمد على وضع أطباق بيضاء ومكتوب عليها باللون الذهبي رمضان كريم، كما تمّ توزيع الأغصان الخضراء من حول الأطباق بالاضافة الى الشموع، وحتماً لا تمر زينة رمضان من دون استخدام الفوانيس للزينة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Islamic Decor & Gifts (@crescentstarcreations)

 

ننتقل الى الديكور الثاني الذي يحاكي أجواء شهر رمضان، من ناحية النقوش العربية الموجودة على الأطباق الزرقاء، ومكتوب عليها "رمضان مبارك". وتمّ وضع وسط الطاولة ورود من ألوان مختلفة. كما تلفت أدوات المائدة النظر من ناحية لونيها الذهبي والازرق الداكن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Happy Street Islamic Store (@happystreet_store)

 

نكمل تقديم صور ديكورات للمائدة في رمضان، والتصميم التالي يعتمد على اللون الابيض والزهري، وقد تمّ توزيع الفوانيس والزينة الخاصة برمضان على الطاولة. والمميز فيه، المصابيح البيضاء التي عُلّقت فوق الطاولة ويمكن أن تختاري أنتِ ما ترغبين من عبارات تتعلق برمضان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aqsaa | Recipe Tablescape (@aqsaausman)

 

في حال لم يكن لديكِ أطباق منقشة بعبارات رمضانية، اختاري المحارم التي تتوفّر في كلّ المتاجر خلال هذا الشهر وتكون منقّشة بستايلات متنوّعة. واستكملي الديكور بقواعد القشّ والفوانيس المتنوّعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana~ديانا •{Platters by D}• (@_plattersbyd)