اكثر الابراج عقلانية
صفات الابراج
هل تنتمين الى اكثر الابراج عقلانية؟
ابراج لا تكتم الاسرار
صفات الابراج
لا تفصحي باسرارك لمواليد هذه الأبراج

!ديكور منزلك يكشفه برجك

السبت، 15 أكتوبر 2016
افضل ديكور للمنزل حسب البرج

للابراج دور كبير ومهم على صعيد تحديد ما يحبه الاشخاص وما لا يثير اعجابهم، ويتأثر اختيارهم للديكور المنزلي في بعض الاحيان بالبرج الذي ينتمي اليه الفرد. واليوم من خلال هذا المقال من انوثة، تعرفي على أفضل ديكور للمنزل حسب البرج.

برجك يكشف طريقك انفصال عن الحبيب... تعرفي عليها!

برج الحمل

يبحث مواليد برج الحمل عن افضل التصاميم الهندسية في الديكورات، فهم يحبون التنظيم والدقة في التصميم لذا يبحثون عن افكار جديدة منسقة بطريقة رائعة ذات الوان حيوية تضفي الحياة الى الغرف في البيت.

برج الثور

مواليد برج الثور يفضلون الديكور المنزلي الفاخر الذي يتميز بتوزيع الورود في ارجاء الغرفة كلها، بالاضافة الى استعمال التحف الفنية والتقليدية لتزيين الغرف وخلق جو من الفخامة والرقي في الديكور.

برج الجوزاء

يتجه مواليد برج الجوزاء عند تصميم الديكور المنزلي الى اعتماد الالوان الصاخبة والاشكال العصرية المبتكرة ويميلون بشكل خاص الى الالوان القوية والجريئة في الديكور لخلق نوع من الابداع في التصميم.

برج السرطان

مواليد برج السرطان يفضلون الديكورات الهادئة والتقليدية وهم يبحثون بشكل خاص عن الالوان الهادئة الكلاسيكية كالابيض والاسود والرمادي وغيرها، ولكنهم ف يالوقت عينه قد يميلون الى استعمال بسيط لبعض الاعمال الفنية الكلاسيكية.

برج الأسد

الديكور المفضل لدى مواليد برج الاسد هو الديكور الفاخر المزين بقطع الاثاث الذهبية الفاخرة التي تضفي رقياً مميزاً الى الغرف. كما أنهم يكثرون من استعمال الاكسسوارات المذهبة لتزيين الغرف في البيت.

برج العذراء

مواليد برج العذراء يحبذون الديكورات البسيطة والتي تمنح الغرف مساحة واسعة، فهم يحبون الاماكن الفسيحة، لذا لا يكثرون من استعمال قطع الاثاث او الاكسسوارات للزينة ،اذ يفضلون ان يبقوا على جو الغرفة الهادئ والبسيط والمريح.

برج الميزان

يتجه مواليد برج الميزان الى اختيار الديكورات الفاخرة التي تمنح الغرفة بعض الفرادة والتميز، وقد يستعملون المرايا بشكل مكثف ليمنحوا الغرف الصغيرة جواً من المساحة الواسعة، فهم يحبون الديكورات التي تمدهم بالراحة النفسية.

برج العقرب

مواليد برج العقرب يفضلون الديكورات الخاصة التي يقومون هم بتصميمها من دون الالتزام بمعايير محددة او من دون اتباع اي نمط لديكورات متعددة. يمزجون الكثير من الامور بطريقة عشوائية تناسب ذوقهم ووفق ما يرونه مناسباً.

برج القوس

يبحث مواليد برج القوس عن الديكور المرح والطفولي، لذا يميلون الى استعمال الالوان الحيوية والمنعشة في مختلف المناسبات وفي مختلف انحاء المنزل، وهم يميلون الى اختيار قطع الاثاث غير الكلاسيكية.

برج الجدي

يفضل مواليد برج الجدي الديكور الخشبي ذات قطع الاثاث الخشبية الصنع والتصميم، والديكور الممزوج بالاقمشة الجلدية ،فهم يعتبرون ان هذا الديكور راقٍ وفخم ويناسب ذوقهم المميز في تنسيق تصميم البيت وهندسته الداخلية.

برج الدلو

يميل مواليد برج الدلو الى اختيار قطع الاثاث الغريبة والعصرية، بالاضافة الى تنسيق الديكور بطريقة مميزة ومبتكرة فهم لا يحبون الامور التقليدية او الاكلاسيكية بل يبحثون عن الفرادة في كل ما يريدون، وخصوصاً في ديكور البيت.

لكل برج طريقته الخاصة للمغازلة... إكتشفي طريقتك

برج الحوت

مواليد برج الحوت يميلون الى دمج العديد من الانماط في ديكور البيت، اذ انهم يحبون ان بتكروا تصميمهم الخاص للمنزل ولا يلتزمون بمعايير موحدة أو بنمط واحد للديكور الداخلي والخارجي للمنزل.