اكثر الابراج حظاً في العلاقات العاطفية
صفات الابراج
واقع حياتك العاطفية إكتشفيه من خلال برجك
افضل ديكور للمنزل حسب البرج
صفات الابراج
!ديكور منزلك يكشفه برجك

هل تنتمين الى اكثر الابراج عقلانية؟

الخميس، 13 أكتوبر 2016
اكثر الابراج عقلانية

كل ما تحتاجين الى معرفته حول طباع الاشخاص المقربين منك او الحبيب والشريك، ما عليك سوى الاطلاع على ما يكشفه برجه عنه من صفات ومزايا وسيئات وغيرها. واليوم أنوثة اختار أن يكشف لك عن اكثر الابراج عقلانية، فلربما تكونين انت احد مواليدها أو شريكك ينتمي الى هذه الابراج.

إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟

برج الميزان

يعتبرمواليد برج الميزان من الابراج الاكثر عقلانية، فهم لا يتسرعون غالباً في اتخاذ القرارات، بل على العكس قد يبادرون الى التروي ودراسة الخطوات بكل ثبات وحزم، قبل اتخاذ قرارات مهما كانت بسيطة. فهم يتأكدون من مختلف جوانبها وانعكاساتها على حياتهم الشخصية والمهنية والعاطفية وغيرها، وبهذه الطريقة يتمتعون بادارة اكبر وسيطرة اكثر على مجريات الاحداث في حياتهم. لذا فهم من المواليد الاكثر عقلانية.

برج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بالكثير من الذكاء والحنكة والحكمة، وذلك نتيجة العديد من الامور والاحداث التي مروا بها، لذا فهم يحتكمون الى العقل أكثر منه الى العاطفة، ويميلون الى التفكير في كل خطوة يقومون بها او يقدمون عليها، لذا فإنهم يصنفون ضمن الابراد العقلانية التي تحتكم الى العقل في مختلف الامور، حتى العاطفية منها. فمواليد برج الدلو يفضلون الفكر والعقل على العواطف والقلب.

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هم ايضاً من الابراج العقلانية الذين يتخذون قراراتهم بعد الكثير من الدراسة والتمحيض في الخطط والمشاريع والافكار، يحبون مناقشة الامور والافكار الجديدة ودراسة ادق التفاصيل المرتبطة بالموضوع الذي يعالجونه، لذا فهم يشددون على دور العقل في تنظيم الحياة التي يعيشونها والقرارات التي يتخذونها. كما وأن مواليد برج الجوزاء يفكرون دائماً في كل ما يحدث معهم ويحاولون ادراك ماهيته بالنسبة الى حياتهم وتأثيره عليها.