اهمية المدح في الحياة الزوجية
حياة زوجية
كيف يؤثر المدح على حياتك الزوجية؟
اشخاص يمكن ان يدمروا الحياة الزوجية
حياة زوجية
تنبهي الى 4 انواع من الاشخاص يمكن ان يدمروا حياتك الزو...

هذه الرسائل يجب ان تتجنبي ارسالها لزوجك!

السبت، 14 يناير 2017
رسائل موبايل لا يجب ارسالها للزوج

مع أن الأمور التي تجربي بين الزوجين عادة لا تتسبب بمشاكل جمة ولكن ما يمهد لها يكون مزعجاً كثيراً ومن بين الأمور التي نتحدث عنها اليك مثلاً رسائل موبايل لا يجب ارسالها للزوج أبداً سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من موقع انوثة. 

 

رسائل حب للزوج ستدفعه لأن يعود سريعاً اليك!

 

- من رسائل الموبايل التي لا يجب ارسالها للزوج نبدأ معك برسائل الشك كمثل أين تتواجد قل لي ومن معك أود أن أعلم؟...هذه الرسائل ولو كانت فقط بهدف الاطمئنان على الزوج قد يعتبرها هذا الأخير علامة من علامات شكك به.

 

- لا تحاولي أن ترسلي لزوجك رسائل غاضبة لتتسببي بمشكلة بينكما وهو خارج المنزل، هذا النوع من المواضيع التي ترسل الى الزوج تسبب له الانزعاج إذ يمكنك أن تنتظري عودته الى المنزل لكي تتحدثا بالأمر.

 

- الرسائل التشويقية حاذري أن تبعثيها لزوجك كمثل اتصل بي الآن، أو تعال فوراً الى المنزل فهو قد يعتقد بأن هناك أمر خطير يحدث ولربما يكتشف عند وصوله أن الأمر غير مهم لذلك إن كان الأمر عادياً استبدلي هذا النوع من الرسائل برسائل نصية عادية.

 

- لا تبعثي الى زوجك رسائل تطلبين منه أن يجلب لك أغراضاً فالرجال عامة يكرهون هذا النوع من الرسائل لذلك أكتبي الأغراض على ورقة وأعطيها لزوجك في الصباح أو اتصلي به الى العمل قبل قدومه. 

 

عبري لزوجك عن حبك بهذه الرسائل

 

- لا تستفزي زوجك برسائل هاتفية عبر الموبايل لأن هذا الأمر يغضبه بل حاولي أن توصلي له وجهة نظره بأي أمر تريدينه من دون لغة الاستفزاز التي قد تزعجه.