رسائل موبايل لا يجب ارسالها للزوج
حياة زوجية
هذه الرسائل يجب ان تتجنبي ارسالها لزوجك!
افضل الطرق للتعامل مع الحماة المتسلطة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع حماتك المتسلطة؟

تنبهي الى 4 انواع من الاشخاص يمكن ان يدمروا حياتك الزوجية

الإثنين، 16 يناير 2017
اشخاص يمكن ان يدمروا الحياة الزوجية

 قد يمر الزوجان ببعض المشاكل البسيطة في الحياة الزوجية، ولكن هذه المشاكل يمكن أن تنتج عن بعض الاشخاص، ويجب على الازواج التنبه الى التدخلات الخارجية التي قد تصدر من هؤلاء الاشخاص. واليوم في هذا المقال من انوثة، يمكنك اكتشاف من هم ابرز اشخاص يمكن أن يدمروا الحياة الزوجية. 

أولاً، الحماة هي الشخص الابرز الذي يجب التنبه الى التدخلات التي قد تصدر منها، وفي هذا الاطار، يمكن للحماة أن تكون مصدر ازعاج للزوجة او الزوج لا سيما إن كانت تريد التدخل في كل شاردة وواردة، وهذا الامر الذي يسبب لهما بعض الانزعاج. 

ثانياً، ايضاً يمكن للأم ان تكون احد الاشخاص الذين يسببون المشاكل الكبيرة في الحياة الزوجية لابنائها، لا سيما إن كانت شديدة الحماية او شديدة الغيرة على اولادها، وفي هذه الحالة، على الازواج ان يدركوا أن دور الام بات محدوداً في حياتهم الزوجية وعليهم تفادي تدخلاتها الكثيرة في الزواج. 

ثالثاً، ايضاً في الزواج، على الشريكين التنبه الى الدور الذي يلعبه الاطفال في حياتهما الجديدة، وعليهما أن يدركا تماماً أن المسؤوليات ستزداد مع قدوم الاطفال، وان عليهما اتخاذ بعض الاجراءات الجديدة في نمط الحياة الذي يعتمدانه. لذا من المهم تدارك المشكلة قبل تفاقمها والتوصل الى الانفصال بين الزوجين. 

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

رابعاً، الأصدقاء المقربون هم ايضاً من الاشخاص الذين يمكن ان يسببوا الدمار والفشل للعلاقة الزوجية، وفي هذا الشان، على الزوجين الحذر من تفضيل الاصدقاء على الشريك الآخر، أو ابداء الرأي في اصدقاء احد منهما، والجدير القيام به هو التوصل الى حل مشترك يكون مناسباً لكليهما، فلا بد من تواجد الاصدقاء في حياة الزوجين، ولكن الافضل هو وضع الاولوية للعلاقة الزوجية التي تجمعهما.