رضوى الشربيني لايتن عامر وياسمين عبد العزيز: “مش هسكت… معاكو لآخر الشهر”!

إنتهى الموسم الرابع من برنامج “هي وبس” قبل إنطلاق شهر رمضان المبارك، لذا نتابع في هذه الفترة مقدمة البرنامج رضوى الشربيني عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في إطلالاتها والفيديوهات التي تنشرها على صفحاتها وآخرها كانت رسالة لكلّ من الممثلة المصرية ايتن عامر التي تلعب دور “رهام” في مسلسل “فرصة ثانية” الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وللممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وهي بطلة مسلسل “ونحب تاني ليه” وهو من بين الشبكة الرمضانية الدرامية المصرية المخصصة لهذا العام.


نصائح رضوى عن العلاقات العاطفية


من المعروف أن رضوى لطالما وجهت مجموعة من الرسائل ضمن برنامجها، تنصح من خلالها الفتيات معرفة كيفية التصرف قبل ومع الدخول في علاقة عاطفية جديدة، بالإضافة لعدم قبولها بالتقليل من قيمتها ولا لقيمة مشاعرها.
من هنا ومع الأحداث التي نتابعها في مسلسل “فرصة ثانية” ونرى كل التضحيات والأمور التي قامت بها ريهام، أي الشخصية التي تقدمها الممثلة ايتن عامر”، للإرتباط بشابٍ حتى تركها في ليلة الزفاف، وهنا طلبت منها رضوى نسيانه تماماً.
أمّا بالنسبة للممثلة ياسمين عبد العزيز التي تلعب دور “غالية” في المسلسل الرمضاني “ونحب تاني ليه”، فطالبتها رضوى الشربيني من خلال رسالتها بضرورة تخطي الأزمة والدخول في العلاقة الجديدة بحياتها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com