بالفيديو… شاب يخوض مغامرة متهورة على جناح طائرة قبل دقائق قليلة من إقلاعها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاب يخوض مغامرة متهورة على جناح طائرة قبل ...
طفل سقط من الهواء في اندونيسيا عن ارتفاع 10 أمتار… والسبب طائرة ورقية
يوميات المشاهير
طفل سقط من الهواء في اندونيسيا عن ارتفاع 10 أمتار... و...

ريهام حجاج تعود الى أرشيف الصور القديمة وتتشارك واحدة منها مع رواد السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
ريهام حجاج تعود الى أرشيف الصور القديمة وتتشارك واحدة منها مع رواد السوشيل ميديا!

من فترةٍ الى أخرى تقوم العديد من النجمات بإسترجاع بعض اللحظات الحلوة أو مجموعة من الصور القديمة لهن، وهذا ما فعلته الفنانة المصرية ريهام حجاج مؤخراً فقد تشاركت مع متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستقرام صورة لها تعود الى عام 2010، وظهرت بها بفستانٍ أبيض قصير وتقريباً بنفس الملامح الناعمة والشعر الطويل الذي لم تتخلى عنه مع مرور هذه الأعوام. وقد ارفقت ريهام صورتها التي نشرتها في الساعات الماضي القليلة بجملة: "صورة من عُشر قرن سنة 2010".

وكشفت أنّ من إلتقطها هو الممثل محمد عز، حيث قالت: "مصورهالي صديقي وأخويا الموهوب اللّي بقا ممثل رهيب أحمد عز. صباح الفل على الكل وحشتوني".

وقد نال منشور ريهام حجاج التفاعل بكثرة من قِبل رواد السوشيل ميديا الذي تركوا في خانة التعليقات الكثير من الآراء التي إختلفت بين من أشاد بملامح ريهام التي لا زالت كما هي من عشر سنوات ولم تتغير، ومن أشار الى علامات التقدّم بالسن التي تظهر حالياً على وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)



ريهام حجاج تردّ على الأخبار التي تتهمها بنقل كورونا لعدد من الفنانين!

ولطالما لفتت الفنانة ريهام حجاج الأنظار الى إطلالاتها التي تختارها لتتشارك صورها مع متابعيها على السوشيل ميديا، وكانت قد نشرت أيضاً صورة رومنسية لها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في الستوري عبر حسابها الخاص على إنستقرام وكتبت معها: "الحبّ كلّه أنت... بحبّك"!

من ناحيةٍ أخرى كان الجمهور العربي قد تابع ريهام في مسلسل "لمّا كنا صغيرين" الذي عُرض على الشاشة، وحالياً ينتظرها في الموسم الرمضاني من خلال عمل جديد بعنوان: "وكل ما نفترق"، حيث أشارت بعض الأخبار الى أنّه من قصة تعود لمحمد أمين راضي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)