امور رومنسية يجب ان يقوم بها الزوج لزوجته
حياة زوجية
أفكار أمور رومنسية تفرح كل امرأة... فهل يبادر بها زوجك؟
نصائح لانقاذ الزواج من الانهيار
حياة زوجية
تفادي انهيار زواجك بهذه الخطوات

زوجك غير مبالي…اليك كيفية التعامل معه!

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
طريقة التعامل مع الزوج غير المبالي

من المعروف ان العلاقة الزوجية مبينيج على الحوار والتفاهم، الا ان هنال بعض الأزواج لديهم مشكلة فى تحمل المسئولية، وقد تختلف نسبة المشكلة من زوج الى اخر. اليك احدى الاسباب فربما يكون الزوج غير منظم تضيع منه الأشياء الهامة، لا يضع الأشياء فى أماكنها، ومن الممكن ان تكون المشكلة مالية مما قد يعتمد بذلك على زوجته. ان الزوج الغير مبالي في العلاقة الزوجية يكون من احدى اسباب الخلافات الكبرى مما قد تؤدي الى الطلاق. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن افضل طريقة للتعامل مع الزوج الغير مبالي.

 

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

 

اليك طريقة التعامل مع الزوج غير المبالي

 

 

 

من المعروف ان التواصل بين الزوجين يعتبر دائما من الحلول الاساسية لاي مشكلة، وليس باستطاعتك تحمل مسؤولية البيت بمفردك عبرى عن مشاعرك وعن رأيك فى المشكلة وما تتوقعينه منه، واستمعي إليه جيداً حتى تفهميه وحتى يصغى إليكِ هو أيضاً.

عليك ان تكوني صبورة ودبلوماسية لانه ليس باستطاعتك تغيير شخصية زوجك بين يوم واخر لذا عليكِ بالمثابرة وتجربة مختلف الطرق. هناك بعض المواقف التى تستدعى الحزم، ولا يمكن السكوت عليها أو التعامل معها بطريقة اسهل، فمن المفترض ان تكون حقوق كل من الزوجين واضحة.

 

لهذه الاسباب لا يصرف الرجل على زوجته

 

غالبا ما تعتمد العديد من النساء الاهانة لازواجهن لذا تجنبي مقارنة زوجك بالأزواج الآخرين او حتى لومهم واحراجهم  فالهجوم سيدفعه إلى اتخاذ موقف دفاعى لمداواة كرامته المجروحة، فبهذه الطريقة لا يمكنك تغيير طبعه.