كندة علوش تكشف سبب زيادة وزنها!

أشعل مقطع فيديو وثَّق زيادة وزن كندة علوش مواقع التّواصل الإجتماعيّ في الفترة الماضية بعدما ظهرت باطلالة مختلفة عمّا اعتاد عليه الجمهور خلال حضورها حفل افتتاح “مهرجان فينيسيا السّينمائي الدولي”.

أول ظهور لكندة علوش بعد ولادة ابنها كريم… كيف بدت؟

بعد ولادتها

في التّفاصيل، كشفت علوش خلال حوارها مع الإعلاميّة لميس الحديديّ في برنامج “كلمة أحيرة” عن سبب زيادة وزنها  قائلةً: “وزني زاد 10-15 كيلو بعد الولادة ومعرفتش أبقى زي السّتات اللّي بيولدوا ويتشفطوا” حيث رزقت خلال الفترة الأخيرة بطفلها الثاني.

ولم تكن زيادة وزن كندة علّوش وحدها محط انشغال الجمهور فحسب، ولكن أيضاً من ناحية أخرى تفاعل المتابعين عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ مع مقطع فيديو يوثّق لحظة عاطفيّة جمعت كندة علّوش وزوجها الفنّان المصريّ عمرو يوسف، بعدما ظهرت وهي تناديه لالتقاط صورة برفقتها على السّجّادة الحمراء في مهرجان فينيسا السّينمائيّ.

وخلال حديث لها في برنامج “الحكاية”، كشفت كندة علوش كواليس الفيديو الرومانسيّ الّذي جمعها بزوجها، معربةً عن سعادتها لتوثيق مثل هذه اللّحظة العاطفيّة، بدلاً من تسليط الضّوء بشكل دائم على هفوات المشاهير وزلّاتهم أمام الكاميرات.

الفيلم السّوريّ نزوح

نذكر أنّ فيلم “نزوح” الشّهير هو من بطولة النّجم سامر المصريّ، كندة علّوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجنديّ. فيما قامت بتولّي تصوير الفيلم، مديرة التّصوير هيلين لوفار. وتدور أحداثه في سوريا خلال صراعات السّنوات الماضية، حيث يدمّر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة «هالة زين» ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النّجوم…

وفي سياق متّصل، تستعدّ الممثلة السّورية كندة علّوش لبدء جولة جديدة في المهرجانات العالميّة، بعد أيّام من انتهاء مهرجان فينيسيا، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة فيلم “السباحتان”، الّذي تمّ اختياره لافتتاح مهرجان تورنتو السّينمائيّ الدّوليّ في دورته لهذا العام.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com