موضة الالوان الصارخة لمكياج صيف 2017
اطلالة ومكياج
بالصور... اطلالات مكياج بالالوان الصارخة تناسب اجواء ا...
زبدة الكاكاو
العناية بالبشرة
لن تصدّقي كيف يمكن لزبدة الكاكاو أن تنقذ بشرتك!

هل تريدين التخلص من التوتر؟ الزيوت العطرية ستفيدك كثيراً

الخميس، 11 مايو 2017
زيوت عطرية تساعد على التخلص من التوتر

أمور كثيرة في الحياة تؤدي إلى شعور المرأة بالتوتر والعصبية والقلق ما يجعلها في حالة نفسية صعبة على الدوام، وفي هذا الإطار، إختار موقع أنوثة أن يقدّم لك لائحة بأبرز أنواع زيوت عطرية تساعد على التخلص من التوتر.

5 زيوتٍ عطرية لن تتوقّعي فوائدها الصحيّة!

زيت الورد

يساعد هذا الزيت على منح المرأة شعوراً بالإسترخاء ويساهم إلى حد كبير في التخفيف من  التوتر والتخلص من حالة العصبية التي تعاني منها المرأة نتيجة الضغوط الكبيرة في الحياة. كما أن هذا الزيت يساهم في تحسين القدرة على التركيز والتفكير بطريقة عميقة. 

زيت الخزامى 

هذه الوردة العطرية التي تمنح المنزل رائحةً زكية ومنعشة يمكن أن يساعد زيتها على الإسترخاء والتمتع بالراحة الفكرية والذهنية التي لا بد من أن تساهم بالتالي في التخفيف من حدة التوتر والعصبية التي يمكن أن تعانيها المرأة نتيجة العديد من العوامل الحياتية اليومية.

زيت الياسمين 

أيضاً يمكن لزيت الياسمين أن يلعب دوراً مهماً وبارزاً على صعيد التخلص من التوتر حيث إنه يعمل على التخفيف من التشنجات التي تشكو منها المرأة في الكثير من الأحيان فهو يمنحها القدرة على التخلص من العصبية والتشنجات الكبيرة. هذا بالإضافة إلى قدرته على منح الجسم الهدوء العصبيّ من خلال العمل على تحسين القدرة العضلية. 

 3 زيوت عطرية تنقذ العروس من التوتر قبل الزفاف

زيت خشب الصندل

بإمكان زيت خشب الصندل ذات الرائحة العطرية المنعشة أن يمنحك القدرة على التخلص من التفكير السلبي والتعمّق بالتفكير الإيجابي الذي يساعد على التخلّص بالتالي من التوتر الناجم عن الأفكار المضنية والمرهقة للنفس والفكر. لذا يمكنك إستعمال هذا الزيت الذي يعتبر مفيداً جداً على مختلف الأصعدة للإسترخاء والشعور بالراحة الكبرى.