حبوب تنظيم السكر
صحتك
حبوب تنظيم السكر...قد تفتك بك فاحذريها
المرة للبشرة
العناية بالبشرة
المرة للبشرة... مكوّن معالج من الطبيعة اليك

زيّني عيونك الخضراء بمكياج مناسب خلاب!

الأربعاء، 27 يوليو 2016
المكياج المناسب للعيون الخضراء

العيون الخضراء من ألوان العيون الساحرة، ومحظوظة جداً تلك التي تمتلكها، خصوصاً إذا عرفت الطريقة الصحيحة  لتطبيق الظلال بالألوان المناسبة. ويمكن لبعض المكياج أن يزيد على السحر سحراً ويمنحك جمالاً مدهشاً. اكتشفي المكياج المناسب للعيون الخضراء مع موقع أنوثة.

 

 

المكياج المناسب للعيون الخضراء

 

عادةً ما تكون صاحبات العيون الخضراء ذوات بشرة فاتحة أو زيتونية. وهنا يفضّل أن تبتعدي عن الظلال الداكنة العميقة والظلال الزرقاء والفضية.

لذا، إنّ أفضل ألوان ظلال العيون الخضراء هي الخوخية، البنفسجية والوردية. بالإضافة إلى الذهب، البرونز والنحاس، البيج الفاتح، البني الشوكولا والرمادي. هذه الالوان ستنسجم مع جمال عيونك الخضراء الساحرة.

ومن الأفضل توخي الحذر باختيار ألوان الباستيل والظلال الخضراء، التي يجب انتقاءها بلهجة أفتح أو أغمق من لون العيون وابتعدي عن الدرجة نفسها كي لا تبعثي الجمود والملل في نظرتك.

اما بالنسبة للماسكارا السوداء، فهي قاسية وحادة بعض الشيء مع العيون الخضراء، لذلك من الأفضل اختيار الماسكرا باللون البني أو الخوخي والتي ستبدو رائعة بالتأكيد مع عيونك الخضراء الساحرة.

 

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

 

خطوات مكياج العيون الخضراء

 

في البداية قومي بتطبيق كريم الأساس التمهيدي وتوزيعه على كامل الجفن ثم الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.

بعدها ضعي الظلال الأساسية الفاتحة على الجفن العلوي واستخدمي اللون الأغمق في زاوية العين. مديه باتجاه طية العين وقومي بمزج اللونين.

امنحي عينيك إشراقاً أكثر مع الظلال الفاتحة المضيئة على عظمة الحاجب واكملي مكياجك بتطبيق الماسكرا للحصول على رموش كثيفة.