فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك…ما هي؟
العناية بالبشرة
فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك...ما هي؟
فوائد الكينوا للبشرة
صحتك
الكينوا مهمّة جداً لبشرتك... اكتشفي ميزاتها الآن!

هذه الخطوات تمنع تلطيخ عينيكِ عند تطبيق المكياج

السبت، 27 يناير 2018
هذه الخطوات تمنع تلطيخ عينيكِ عند تطبيق المكياج

لتطبيق المكياج طرق خاصة ومدروسة على كل امرأة اخذها بعين الاعتبار خصوصاً عند رسم العينين، لكي تتجنبب سيلان الكحل وتلطيخ عينيها بباقي المستحضرات التي لا تمنح الاشراق المطلوب لجمالها. اليوم تابعي مع أنوثة نصائح جمالية اساسية لمنع تلطيخ العينين عند تطبيق المكياج.

هذه الاخطاء في المكياج تبرز الهالات السوداء اكثر!

تمرير الكونسيلر

بداية لا تترددي بتمرير الكونسيلر حول عينيك قبل وضع اي مستحضر. فهذه الخطوة اساسية لحماية العينين من سيلان الكحل وترسبات الظلال عند وضعها، الامر الذي يصعب ازالتها في حال اهمال هذه الخطوة.

تطبيق البودرة المطلقة

لا تهملي خطوة تمرير البودرة المطلقة على حدود العينين لضمان عدم تلطيخ محيطها، بل اعملي على تطبيق بولسطة الريشة الرفيعة رذاذ البودرة لتثبيت مكياج العين.

تجنّب الكحل داخل العينين

لا تضعي قلم الكحل داخل عينيك بشكل كثيف. فهذه الخطوة تسبّبب حريقاً وتؤدي الى سيلان الدموع، الامر الذي يساهم في تلطيخ عينيك وعدم التمكن من السيطرة على مكياج العينين. يمكنك استبدال هذه الخطوة برسمات الايلاينر الرفيع على الجفون العليا للعينين، مع الابتعاد قدر المستطاع عن الرموش.

بالصور... أجمل المكياجات الخاصة بالمناسبات الرسمية!

تمرير القليل من الماسكارا

ابتعدي عن تمرير الماسكارا من الجذور حتى تتجنّبي تلطيخ العينين، بل ننصحك بتمرير القليل من الماسكارا على أطراف رموشك منعاً للتسبب بإحمرار عينيك وافساد المكياج.