بيوتي بلندر
اطلالة ومكياج
كيف تستخدمين البيوتي بلندر بالشكل الصحيح؟
بياض البيض للوجه
العناية بالبشرة
بياض البيض للوجه... لبشرة نضرة ونقية طبيعياً!

تعلمي كيف ترسمين العيون!

الإثنين، 11 أبريل 2016
كيف ارسم عيون

كيف ارسم العيون؟ هذا السؤال يراود جميع النساء نظراً لما يتركه رسم وتحديد العيون من مظهر لافت للمرأة، فالآيلاينر هو الوسيلة السحرية لكل امرأة لإبراز جمالها وأنوثتها، لأنه يعمل على تحديد العيون ويعطيها بريقاً خاطفاً ومميزاً. لذا سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أشهر الطرق السهلة والبسيطة لرسم العيون. وقبل شرح الطرق المختلفة لرسم العيون، يجب أن تختاري الآيلاينر ذات جودة عالية وذلك لضمان الحصول على نتيجة مثالية وعدم التعرض لمشكلات مثل سيلان الكحل أو تلطخ العين سريعاً. كما يجب وضع بودرة تأسيس على الجفون لضمان ثبات التحديد لأطول فترة ممكنة، أما كيف يتم رسم العيون فاليك الخطوات:

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

- إرسمي خطاً رفيعاً بواسطة الآيلاينر الأسود إبتداء من نصف العين مباشرة فوق خط الرموش وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

 

- إرسمي خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية واحرصي على أن يتصل بالخط المسبق الذي رسمته.

 

- إرسمي خطاً رفيعاً إبتداء من زاوية العين الداخلية حتى يتصل مع أول خط رسمته الذي يبدأ من نصف العين.

 

- إملئي الفراغ الموجود بواسطة الآيلاينر بين الخط الذي رسمته عند زاوية العين الخارجية والخط الذي يبدأ من زاوية العين الداخلية مباشرة فوق خط الرموش لإتقان رسم الخط.

 

- أعيدي رسم خط رفيع بواسطة الآيلاينر إبتداءً من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية مباشرة فوق خط الرموش للحصول على خط ايلاينر ممتاز.

 

اكتشفي طريقة عمل سيروم طبيعي للعيون

 

- إذا كنت تعانين من خفة الرموش، فيمكنك إعطائها مظهراً كثيفاً بتحديد أطراف العين فقط، اغلقي عنيك ومرري القلم بمحاذاة الرموش العليا في الثلث الخارجي من العين فقط، بحيث يتخلل القلم بين الرموش ويمكنك زيادة كثافة خط التحديد فى هذه المنطقة، فبهذه الطريقة ستبدو رموشك أكثر كثافة وجاذبية.

 

أما اذا اردت تحديد الأطراف المفتوحة، ففى هذه الطريقة يتم رسم العين من الأعلى والأسفل مع مد خطي التحديد للخارج دون وصلهما معاً مع ترك مسافة صغيرة بينهما.