تفتيح الشعر
اطلالة ومكياج
لتفتيح الشعر... لن تحتاجي للصبغة بعد اليوم!
كيف ارسم عيون
اطلالة ومكياج
تعلمي كيف ترسمين العيون!

كيف تستخدمين البيوتي بلندر بالشكل الصحيح؟

الإثنين، 11 أبريل 2016
بيوتي بلندر

البيوتي البلندر هي إسفنجة بيضاوية صغيرة، تستخدم لمزج المكياج على وجهك بطريقة متساوية لتبدو بشرتك طبيعية دون أي أثر للخطوط التي قد تنتج من المكياج، فكيف يمكن استخدام هذه الاسفنجة الجديدة؟ هذا ما سنشرحه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

خطوات ضرورية تحضّر بشرتك للمكياج

 

طريقة استخدام إسفنجة بيوتي بلندر

 

ان طريقة استخدام إسفنجة بيوتي بلندر هي سهلة جداً، بالأخص للمبتدئات في وضع المكياج فهي تحتاج فقط لمعرفة الطريقة الصحيحة للاستخدام والتي تكون على الشكل التالي:

 

- تبلل الإسفنجة جيداً بالماء حتى يتضاعف حجمها، ثم تعصر جيداً لتصبح رطبة دون أن تتساقط منها قطرات الماء.

 

- توضع بعض قطرات كريم الأساس على الوجه أو على ظهر الكف لتغمسي فيه الإسفنجة.

 

- بضغطات سريعة ومتتالية، يتم وضع الكريم على الوجه بالجانب السفلي من الإسفنجة اي الجزء العريض لتقوم بتوزيع المكياج على البشرة بالكامل.

 

- يتم بعد ذلك استخدام الجانب العلوي من الإسفنجة اي الجزء المدبب للوصول إلى الأماكن الغائرة من الوجه، مثل الأجزاء المحيطة بالأنف والعين.

 

إذا وضعت المكياج بواسطة أصابعك، سترين أنّ اسفنجة بيوتي بلندر تضفي النعومة والرونق على مكياجك، بهدف منحك إطلالةً أكثر نقاوةً.

أما اذا كنت تعانين من مشاكل البشرة، فاسفنجة بيوتي بلندر تعمل على تغطية مختلف الشوائب. ما عليك سوى استعمال الرأس المدبب وتقنية التلطيخ مع البرم لوضع المكياج على مناطق الوجه التي يصعب بلوغها. فهذه التقنية تخفي حدود المكياج لتمنحك إطلالةَ مثاليةً.

 

5 نصائح لاختيار فراشي الماكياج

 

لا يقتصر استخدام اسفنجة البيوتي بلندر على كريم الاساس بل تتعداه الى الكونسيلر والبودرة بجميع أنواعها سواء أكانت مضغوطة، أو مائية أوعادية. وبعد كل استخدام، تنظف الإسفنجة بالماء وصابون الأطفال ثم تترك لتجف تماماً، لكي نستخدمها في المرات المقبلة، بحيث تبقى صالحة فترة ثلاثة أو اربعة أشهر من تاريخ أول استعمال.