الفيرمونات ودورها في الانجذاب العاطفي
حياة زوجية
كيف تؤثر الفيرمونات على الانجذاب العاطفي؟
زوجتي ليست رومنسية
حياة زوجية
زوجتي ليست رومنسية... ماذا افعل؟

اكتشفي معنا حسنات وسيئات سكن الزوجين في بيت الأهل

الخميس، 17 سبتمبر 2015
سكن الزوجين في بيت الاهل

إن كنت تحاولين إقناع زوجك بالسكن عند أهلك أم هو يقنعك بالسكن عند أهله لا بد أن تعلمي حسنات وسيئات هذا الإقتراح لأنه سيف ذو حدين فمن ناحية يفيدكما كعائلة ولكن من ناحية أخرى قد يتسبب لكما بمشاكل كثيرة أنتما بغنى عنها. إكتشفي هذه الأمور من خلال هذا المقال الذي نقدمه لك اليوم من أنوثة.

زوجك يرفض التواصل مع أهلك... فما العمل؟

- السكن مع الأهل يساهم بجعل الزوجة تشعر بأنها محاطة بالجميع وليست وحيدة خلال خروج زوجها الى العمل أينما كانت أعند أهلها أم أهله لأنها ستشعر أنها في كنف عائلة تحبها وتسد لها فراغ خروج زوجها من المنزل.

- قد يساعد السكن مع الأهل الأولاد على الترعرع في أسرة محاطين جديهما مما يمنحهم قوة نفسية، ولكن من ناحية أخرى لا يحبذ الأزواج السكن مع أهلهم خوفاً من إفساد أولادهم بالدلال.

- يضمن السكن مع الأهل احترام الزوجين لبعضهما وتلبية كل الحقوق الزوجية أكان من جانب الزوج باحترام زوجته وتوفير احتياجاتها أو من جانبها هي كتلبية كل احتياجاته.

كيف تحافظين على استقلاليتك بعد الزواج؟

- من ناحية أخرى قد يقدم السكن مع الأهل بعض المشاكل في الحياة الزوجية كعدم الاتفاق مع أفراد العائلة وبخاصة الأم أكانت أم الزوج أو أم الزوجة لأنها بالطبع سترغب بالأفضل دائما لولدها وقد يتسبب تدخلها بالأمور بالمشاكل للزوجين هما بغنى عنها.

- الى جانب ذلك قد يتحول الزوجان الى اتكاليين في علاقتهما فيعلمان أن هناك دائما من سيساعدهما ويؤمن حاجاتهما.