كيف اتغلب على الجوع
انقاص الوزن
حاربي الجوع بهذه الخطوات!
مشروب حرق الدهون
انقاص الوزن
أفضل وصفات مشروبات طبيعية لحرق الدهون

سمّني وجهك بأكلات طبيعية وسهلة!

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015
اكلات لتسمين الوجه

تعاني العديد من النساء من الوجه النحيف جداً، ما يسبّب لهن الازعاج لأنه يوحي بالتعب والاجهاد، كما انّ النحافة تجعلهنّ يظهرن أكبر من عمرهنّ. لذلك، كان لا بد من ايجاد طريقة فعالة للتخلص من هذه المشكلة، والعمل على تسمين الوجه بحيث يتلاءم مع شكل الجسم. لذا يقدم لك موقع "أنوثة" أفضل الأطعمة التي تساعد على تسمين الوجه.

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

أطعمة للتخلص من النحافة

 

- تناولي على الغذاء سلطة مع شوربة دسمة للحصول على بشرة جميلة ووجه ممتلئ.

- يساعدك لحم الدجاج وخصوصاً الصدر في أن يكون وجهك أكثر حيوية وجمالاً، يليق بعمرك. لكن من المهم أن يكون الدجاج مطبوخاً بشكل جيد، حتى تستفيدي من قيمته الغذائية.

- الفواكه الغنية بالألياف والمياه تساهم في الحفاظ على نضارة البشرة، والحصول على وزن يملأ البشرة بشكل جيد. لكن عليك الحذر من الأطعمة التي تزيد الوزن بصفة عامة مثل الوجبات السريعة، لأن ذلك سيسبب مشكلة كبيرة.

اليك طريقة حل مشكلة الضعف الزائد خلال اسبوع

- إنّ تناول السمك المقلي أو المشوي يساعدك في زيادة امتلاء الوجه، ويعطي جميع العناصر التي يحتاجها الجسم، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الفسفور والأوميغا 3.

- إنّ تناول العسل مع القليل من اللبن يساعدك على حفظ وجهك من الارهاق ويساعد على تسمينه.

- أخيراً، إنّ نحافة الوجه تؤثر على الشعور بالراحة سلبياً. ومن الممكن أن يجعلك وجهك أكثر نضارة وحيوية إذا اهتممت به، لكن الامر لا يعني أن تهملي باقي أجزاء الجسم. فالزيادة التي قد تؤثر في الوجه، ستؤثر حتماً على حجم الجسم بصفة عامة. فعليك الموازنة بين هذين الأمرين، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة بأسرع فترة وبأقل جهد ممكن .