موضة الشفاه الثلاثية الابعاد
اطلالة ومكياج
هل يمكن ان تتبعي موضة الشفاه الثلاثية الابعاد؟
مونيكا بيلوتشي
اطلالة ومكياج
ما هو سرّ مونيكا بيلوتشي لتبدو بكلّ هذا الجمال؟

شعرك لن يعود جافاً مع هذا السيروم المحضر منزلياً!

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
سيروم للشعر الجاف

مع المعاناة المستمرة لكل امرأة مع الشعر الجاف، ومع فشل الكريمات الجاهزة في القضاء عليه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة تحضير سيروم للشعر الجاف يمكّنك من القضاء كلياً على جفاف شعرك ويمنحك ملمساً ناعماً يظهر إطلالتك الجميلة من رأسك الى قدميك.

البابونج ملوّن ومغذٍ طبيعي للشعر

خلطة أولى لسيروم للشعر الجاف

 

لتحضير سيروم للشعر الجاف عليك أن تخلطي ملعقة من زيت جوز الهند مع نصف كوب من شمع النحل وكوب من زيت الزيتون. قبل أن تستخدمي السيروم على شعرك أدفئيه لبضعة ثوان ومن ثم صبيه في زجاجة وانتظريه كي يبرد. ننصحك بأن تستخدمي هذا المزيج مرة في الأسبوع ووزعيه بشكل كامل على الشعرواتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء والشامبو.

خلطة ثانية لإبعاد الجفاف عن شعرك

 

اخلطي في وعاء مقدار 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وأضيفي اليها 8 نقاط من زيت الورد واسكبي المزيج في زجاجة. قبل استخدام الخليط على الشعر رجي الزجاجة ورشي المزيج على الشعر المبلل ودعيه الى أن يجف من دن غسله يستخدم هذا الخليط مرة واحدة في اليوم لمدة أسبوعين لنتيجة واضحة.

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

سيوم يقوي الشعر ويحميه من الجفاف

 

يمكنك تحضير سيروم خاص يقوي الشعر ويحميه من الجفاف والتقصف ويكفي ان تخلطي 4 ملاعق كبيرة من زيت بذر العنب الى جانب 5 نقاط من اللافندر الى جانب كبسولة من الفيتامين E. مدي السيروم على الشعر مع الفرك المستمر للتخلص من التقصف والجفاف.