الشيخوخة المبكرة عند النساء
العناية بالبشرة
كيف تتفادين الشيخوخة المبكرة للبشرة؟
سيروم للشعر الجاف
اطلالة ومكياج
شعرك لن يعود جافاً مع هذا السيروم المحضر منزلياً!

هل يمكن ان تتبعي موضة الشفاه الثلاثية الابعاد؟

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
موضة الشفاه الثلاثية الابعاد

كيف تتوقعين أن تكون موضة الشفاه الثلاثية الابعاد لهذا العام وهل يمككن أن تطغى على سبيقاتها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول موضة الشفاه الثلاثية الابعاد ونشجعك على تجربتها عام 2017.

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

يمكن أن تستعين المرأة في الكثير من الأحيان بجراحات التجميل من أجل أن تحسّن مظهرها وتجمّله وبالطبع هذا الأمر له قدرة واسعة على تغيير الملامح ولكن هناك اليوم موضة الشفاه الثلاثية الابعاد التي من المتوقع أن تشهد رواجاً كبيراً بين النساء في هذه الفترة من الموسم المقبل لأنها شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

تمنح موضة الشفاه الثلاثية الابعاد مظهراً كبيراً للشفاه من دون أن تحتاج المرأة الى جراحات التجميل وهي متوفرة بعدة ألوان وأشكال لترضي أذواق الجميع. طرحت الألوان في السوق منقسمة الى خمس درجات وهي تساعد على تحويل شفاه المرأة من شفاه عادية الى شفاه ثلاثية الأبعاد. من الممكن أن تزين الشفاه العليا من لون واحد ومن المفضل أن يكون اللون الأكثر قوة وأما الشفاه السفلى تتزين بمزيج الألوان لتظهر ثلاثية الأبعاد.

ما هي ألوان أحمر الشفاه المناسبة لبشرتك السمراء؟

خليط الألوان المطروحة عبارة عن الأخضر والبنفسجي واللون البرتقالي الناري والأخضر الفاتح واللون الوردي واللون الأرجواني. يمكن أن تمزج هذه الألوان المذكورة وتوضع على الشفاه بحسب الرغبة. يؤمن البعض بأن هذه الموضة ستلقى رواجاً كبيراً لأنها مختلفة عن أي موضة تتعلق بالشفاه طرحت في السابق.