اطعمة لعلاج تساقط الشعر
اطلالة ومكياج
تريدين الحصول على شعر طويل؟ تناولي هذه الأطعمة
فوائد قشر الرمان للتخسيس
انقاص الوزن
كيف سيفيدك قشر الرمان في خسارة الوزن؟

حان الوقت لتستخدمي قلم تحديد الشفاه بالشكل الصحيح!

أحمر الشفاه
الأربعاء، 11 يناير 2017
طريقة استخدام قلم تحديد الشفاه

من الممكن أن تكوني من اللواتي يهتممن بإطلالاتهن الخاصة بأنفسهن من دون اللجوء الى خبيرات التجميل ومن هنا تظهر بعض الأخطاء في طرق متبعة بالمكياج عليك أن تتفاديها لكي تبرزي بشكل أجمل، ونحن مهمتنا من موقع أنوثة أن نقدم لك الأفضل دائماً، وفي هذا السياق اليك طريقة استخدام قلم تحديد الشفاه.

 

حيل لن تصدقي سهولتها لاروع احمر شفاه

 

- من أجل إبراز محيط الفم والحصول على ابتسامة جميلة ومشرقة وملفتة ننصحك بأن تطبقي ترسمي الشفاه بواسطة أحمر شفاه مطابق للون البشرة وتطبقينه على الشفة العليا بعناية مميزة وركزي على منتصف الشفة لكي تحصلي على شفاه مذهلة.

 

- عندما تطبقين قلم تحديد الشفاه على فمك إعملي على رسم محيط الفم بالكامل ويمكنك أن تتقدمي عن حدود الشفاه قليلاً من أجل أن تظهري ابتسامة ممتلئة الشفاه ليبدو فمك طبيعياً وابتسامتك مذهلة.

 

- من المهم أن تطبقي قلم تحديد الشفاه على الجوانب المحيطة بالفم لكي تعيدي رسم شفاهك بطريقة محترفة، إبدأي بالجانب الخارجي للشفة العليا ومن ثم واصلي الخط الى الوسط والأمر عينه قومي به مع الشفة السفلى. 

 

تمتّعي بشفاه ولا اجمل هذا الشتاء مع الروج البني!

 

- لا تحاولي عندما ترسمين شفاهك بقلم تحديد الشفاه بأن تغضي الطرف عن شكل شفاهك الأساسي وبخاصة الشفة العليا في الوسط لأنك بحال قمت بما عكس ذلك ستبدين بشفاه لا تتطابق مع المظهر الطبيعي لفمك، فاحرصي مع استخدام قلم تحديد الشفاه أن تبدأي برسم خط الشفاه من الخارج الى الداخل مع مزجه بخطوط عامودية على الشفة لمنحها مظهراً ممتلئاً وجميلاً.