بسبب قبلة لوالدتها… نوره العميري تواجه إنتقادات الجمهور اللاذعة وهكذا ردّت عليهم
يوميات المشاهير
بسبب قبلة لوالدتها... نوره العميري تواجه إنتقادات الجم...
صبا مبارك في وضعية جريئة
يوميات المشاهير
الفنانة صبا مبارك في وضعية جريئة... كيف كانت ردود فعل ...

شابة بريطانية خسرت جائزة اليانصيب ومبلغ خيالي بسبب هذا الخطأ!

الخميس، 11 مارس 2021
شابة بريطانية خسرت جائزة اليانصيب ومبلغ خيالي بسبب هذا الخطأ!

فرحة لم تكتمل عاشتها شابة بريطانية تدعى راشيل كندي بعد أن إعتقدت أنّها ربحت مبلغ مالي إلّا أنّها إكتشفت خسارة جائزة اليانصيب التي بنت آمالها عليها، فقد خسرت تقريباً 250 مليون يورو بسبب خطأ ابسيط إرتكبته.

لا يمكنها المطالبة بالجائزة!

راشيل التي تبلغ من العمر 19 عاماً، إشتركت في مسابقة اليانصيب المعروفة EuroMillions، وكان لديها الأرقام السبعة المتطابقة للجائزة وهي: 6، 12، 22، 29، 33، 6، 11، وبعد أن تلقت الإشعار الرسمي من موقع اليانصيب إكتشفت أنّها إرتكبت هفوة صغيرة يمنعها حتى من المطالبة بالجائزة النقدية، التي كانت ستغيّر حياتها.

وقد غرّد كثيرون على تويتر، للإضاءة على الحادثة التي حصلت مع راشيل وعلّقوا عليها كل شخص على طريقته. فيما عّلق القائمون على المسابقة أيضاً وقالوا: "نحن نعلم ما الذي حصل مع راشيل، ونأمل أن تشتري تذكرة أخرى للسحب الكبير المقبل".

سارة جائزة اليانصيب

لماذا لا يمكن لراشيل المطالبة بجائزتها؟

مع تطابق الأرقام التي إختارتها راشيل كيندي مع تلك التي برزت في المسابقة، إتصلت على الفور بالمسؤولين ولكنّهم أكدوا لها أنّه لا يمكن أن تحصل على الجائزة المالية والسبب أنّها لم تدفع ثمن التذكرة بالرغم من أنّ الأرقام نفسها.

وظنت الشابة البريطانية أنّه تم تسديد ثمن التذكرة من خدمة الدفع التلقائي، وليتبيّن أنّه لم يتم الدفع أبداً بسبب عدم توفر المبلغ الكافي. ولم تتحقق راشيل في هذا الوقت من حسابها المالي لكي تتأكد أنّه جرى سحب المال منه.

هل ربحتِ اللوتو في المنام؟ إليك دلالات هذه الرؤية!

مع خسارة جائزة اليانصيب فقد إستفادت راشيل كيندي من أمر واحد فقط مع هذه الحادثة المؤسفة، فمع إنتشار وتداول الأخبار عنها والخطأ البسيط الذي منعها من الحصول على مبلغ 250 مليون يورو زاد عدد متابعيها على إنستقرام بعد كمية المنشورات على السوشيل ميديا التي أخبرت قصة الشابة البريطانية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by rachel (@rachelkennedyyx)