في تعازي وديع… ظهور نادر لوالدته ولقطات مؤثرة تجمعها بجورج وسوف!

وفاة وديع جورج وسوف شكّلت صدمة لكلّ محبّي النجم الكبير جورج وسوف في لبنان وسوريا والعالم العربيّ كلّه، خصوصاً أنّه لم يكن مريضاً ولكنّه تعرّض لمضاعفات صحيّة مرتبطة بعملية ربط المعدة التي سبّبت له نزيفاً قويّاً دخل اثره الى مستشفى مار يوسف في بيروت حيث فارق الحياة. وقد أقيمت أولى أيام التعازي يوم أمس حيث حضر مختلف النجوم لمساندة وسوف، وتوجهت الانظار ايضاً الى شاليمار والدة وديع وسوف التي انهارت أمام سلطان الطرب وبدأت تقبّل يديه وهي تبكي.

بالفيديو… لحظات مؤثرة جداً من تعازي وديع وسوف

وقد قال لها جورج وسوف في هذه اللحظات “راح وديع يا ام وديع” ما ادّى الى انهيارها أكثر، مع فقدانها لولدها الذي كان السند الاساسيّ له ولوالده حيث كان يرافقه دائماً ويسانده في كلّ مسيرته.

صحيح انّ شاليمار والدة وديع وسوف لا تظهر كثيراً على الاعلام، لكن لديها حصّتها من الصور المتداولة والتي تجمعها بجورج وسوف. وقد تزوّجت شاليمار مرّة واحدة فقط من سلطان الطرب، وكانت في عزّ شبابها وقتها، وهي تحمل الجنسية السورية.

أنجبت شاليمار من جورج وسوف ثلاثة أولاد وهم وديع، حاتم وجورج جونيور. وكانت السند الأساسي للوسوف في حفلاته الغنائية والمهرجانات الدولية، وقد أحبّته كثيراً الى حدّ انّ زواجها منه جاء رغماً عن ارادة والديها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com