قشر الرمان للشعر
اطلالة ومكياج
كيف يمكن ان تستخدمي قشر الرمان لعلاج شعرك؟
اسرار كيت ميدلتون الجمالية
اطلالة ومكياج
اسرار تعرفينها للمرة الاولى عن العادات الجمالية التي ت...

قولي وداعاً للتجاعيد مع شد الوجه بالليزر!

الثلاثاء، 21 فبراير 2017
شد الوجه بالليزر

الليزر من وسائل العلاج الحديثة لجميع المشاكل الجمالية، من البشرة إلى الشعر. ومع تقدّم المرأة بالعمر، تبدأ علامات التمدد والتجاعيد بالظهور، ما يسبّب تراجع ثقتها بنفسها. لذا، تريد التخلّص منها بأي طريقة. اكتشفي كيفية شد الوجه بالليزر مع موقع أنوثة.

شد الوجه بالليزر

الليزر هو عبارة عن بعث ضوء خفيف يسخّن أنسجة الجلد ويحفّزها على إنتاج الكولاجين، الذي يسبّب ظهور التجاعيد إذا كان بكميات قليلة. وهكذا، يكون الليزر علاج رائع للشّيخوخة المبكرة. والملفت به أنّه يمكن مزجه مع علاجات أخرى للبشرة مثل تنظيف الوجه، البوتوكس، الفيلر وغيرها.

اما بالنسبة لعدد الجلسات، فيختلف حسب كل مرأة وكمية التجاعيد التي تعاني منها وكمية الكولاجين التي خسرتها. لكنّ، أغلبية النساء يحتجن على الأقل إلى 4 جلسات. وبالتالي تختلف الأسعار والتكلفة حسب حدة التجاعيد وجودة الطبيب.

ماذا بعد عملية الليزر؟ 

فور الإنتهاء من الليزر أو خلال العملية، لن تشعري بألم كبير، حيث لا يجب أن يكون الليزر مؤلماً، خصوصاً إذا كان الطبيب خبير. كما لا ينصح باستخدام الكريم المخدر الموضعي، حيث أنّك لن تشعري إلا بسخونة خفيفة على بشرتك وبالراحة بعد التخلص من التجاعيد.

إجراء الليزر سهل وسريع لدرجة عدم ضرورة الراحة في المنزل. الإحمرار والسخون من الأمور الطبيعية بعده وتعني أنّ العلاج فعّال. قد يصف لك الطبيب المختص بعض المنتجات والكريمات اللازمة للحصول على أفضل النتائج. ومن الضروري استشارة الطبيب وأخذ رأيه في جميع الأمور لأنّه يوضّح لك كيفية العناية بنفسك قبل وبعد الليزر.