عبارات تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها
حياة زوجية
6 عبارات تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها
الفئة العمرية الاكثر إقداماً على الخيانة
حياة زوجية
هل حقاً تزيد نسبة الخيانة في عمر معين؟

اسباب تدفع المرأة للشعور بالاهمال!

الثلاثاء، 07 مارس 2017
شكوى المرأة من الاهمال

لم تشكو المرأة من الإهمال في الزواج؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أسباب شكوى المرأة من الاهمال والحلول المقدمة حولها. 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

- تعاني المرأة من الإهمال في الزواج بحال زوجها لم يكن يصغي اليها حول الأمور التي تريد أن تشاركها معه فهي تكتفي في الكثير من الأحيان بآذان تهتم لمشاكلها فقط ولا تريد لها سوى السعادة.

- تحب المرأة أن يطمئن الرجل الى حالها باتصال هاتفي عادي حتى ولو لم تطلب منه ذلك لأن هذا النوع من الاهتمام يجعلها تشعر بأنها مهمة في عينيه وقريبة الى قلبه.

- مع أن المرأة ليست مخلوقاً كاملاً وبالطبع هي ترتكب الأخطاء إلا أنها لا تحب أن تحاسب على الهفوات الصغيرة التي ترتكبها من قبل الرجل بل تحب أن تكون مسامحة على أي أمر قامت به.

- تشعر المرأة الإهمال في الزواج وتشكو منه بحال تمت مواجهتها بتعابير لفظية قاسية من قبل زوجها لأنها تجرح بسرعة ومشاعرها ناعمةورقيقة. لذلك من المهم أن يختار الرجل الكلمات اللفظية التي يريد أن يقولها للمرأة لكي لا يجرح مشاعرها.

- شكوى المرأة من الاهمال يكون أيضاً من خلال توبيخها أمام الأهل والأصدقاء أو العائلة حيال أمر معين في تصرفاتها ولذلك هذه الأمور يجب ان تبقى شخصية بينها وبين زوجها في المنزل.

- الإهمال في الزواج يتم من خلال تجاهل الرجل لتواجد المرأة في المنزل وخروجه في وقت متأخر مع الأصدقاء أو من خلال تأخره في العمل. 

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة 

من الجدير بالذكر أن الإهمال في الزواج يتم على عدة محاور ونقاط ولذلك فمن الضروري أن ينتبه الشريكان اليه لكي يتخطيانه بالطريقة الصحيحة ومن دون ان يقوم الى أي مشاكل سلبية.