اسباب الشعور بالوحدة خلال الزواج
حياة زوجية
هل تشعرين بالوحدة رغم انك متزوجة؟ اليكِ ابرز الاسباب
شكوى المرأة من الاهمال
حياة زوجية
اسباب تدفع المرأة للشعور بالاهمال!

6 عبارات تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها

الإثنين، 06 مارس 2017
عبارات تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها

ما بين الرجل والمرأة عدة أمور قد يساء فهمها ومن بينها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لكم عبارات تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها لكي يعلم كل رجل كيفية التعامل مع المرأة وفهمها من خلال الأمور التي تقولها له وتتحدث بها اليه. لهذا لكل من يهتم بفهم المرأة عليه الاطلاع على هذا المقال. 

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

- إن قالت المرأة بأنها ليست غاضبة فاعلم أيها الرجل أنها غاضبة جداً وتنتطر منك أن تصلح الوضع أو تقدم لها شرحاً مقنعاً حوله.

- في حال اقترحت على المرأة الخروج في نزهة ما وقالت أنها ستذهب الى حيثما أنت تريد كن واثقاً بأنها لا تقصد ذلك لأن هذه من بين عبارات تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها، في هذه الحالة خذها الى حيث حقاً هي ترغب بالذهاب.

- إن سألتك المرأة إن كانت تبدو سمينة فإياك والرد بالإيجاب لأنها تسألك هذا الأمر فقط لتسمع منك كلاماً جميلاً حولها وبالطبع تريد منك أن تقول لها بأنها ليست كذلك بل هي تبدو جميلة ومشعة على الدوام.

- تأخذ المرأة وقتها في تحضير نفسها فتلك التي تقول لك أنها ستكون جاهزة خلال خمس دقائق بالطبع لا تعني ذلك ولا يجب عليك أن تتوقع منها الأمر.

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً! 

- بحال أرادت المرأة أن تتحدث اليك وبادرت القول يجب أن نتحدث فافهم أن هناك مشكلة معينة من الضروري أن تناقشها معك وليس الأمر بالعادي. 

- إن قالت المرأة لك استمتع مع أصدقائك فاعلم أنها بالطبع لا تقصد ذلك لأنها لا تفضل أن تخرج مع أصدقائك من دونها فانتبه لهذا النوع من الأحاديث.