نصائح للتعامل مع علاقات الزوج عبر الانترنت
حياة زوجية
3 نصائح ذهبية للتعامل مع علاقات الزوج عبر الانترنت
الصورة الشائعة عن الرجل الشرقي
حياة زوجية
هذه الصور شائعة عن الرجل الشرقي... فهل هي صحيحة برأيك؟

لماذا تقع المرأة في حب الرجل المتمرد؟

السبت، 18 مارس 2017
اسباب حب المرأة للرجل المتمرد

لم تحب المرأة الرجل المتمرد وتفضله عن باقي الرجال؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اسباب حب المرأة للرجل المتمرد وما يدفعها للبقاء الى جانبه وعدم التوجه لحب شخص آخر. من الجدير بالذكر أن الأمور الغريبة تجذب المرأة وهذه الأمور يتميز بها الرجل المتمرد. 

كيف تختلف طريقة التفكير بين الرجل والمرأة؟

- الرجل المتمرد واثق من نفسه وهو متمرد على التقاليد ولا يهتم بالقديم ولا يبالي بالشائعات وله مواقف خاصة وليس له علاقة بآراء الآخرين.

- الرجل المتمرد برأي المرأة لا يبالي بالعالم الخارجي وهو بنظر الكثير من النساء مستقل استقلالية تامة عن العالم ولا يعطي أي قيمة لما يقوله الآخرون لها، تعتبر النساء أن الرجل الذي يتمتع باستقلالية في الرأي أوالموقف هو رجل كثير الجاذبية. 

- تحب المرأة الرجل المغامر الشجاع ولكن هذا الأمر شائع ما بين النساء وبخاصة اللواتي تقل أعمارهن عن الخامسة والعشرين، ولكن بالمقابل المرأة ما فوق هذا العمر تحب الرجل المستقر.

- المرأة تشتكي على الدوام من غموض الرجل وتود منه أن يكون صريحاً معها في كل مواقفه ولكن الرجل الغامض والذي يحب التحدي هو الرجل المتمرد وفي الكثير من الأحيان يجذب المرأة اليه.

- بنظر المرأة الرجل المتمرد يتمتع بالرجولة ولا يهتم بالتفاهات التي تؤثر على النوع الآخر من الرجال، وفي العلاقة الروتينية تشعر المرأة بالروتين ولذلك تسعى نحو الرجل المتمرد الذي لا يحب الروتين بل يحاول الخروج عنه وهذا ما يجعله جذاباً للكثير من النساء.

هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ايضاً؟ 

- تشعر المرأة بالقوة بوجود الرجل المتمرد الى جانب لأنه وبسبب تمرده على التقاليد يؤمن بالعلاقة المتساوية ما بين الرجل والمرأة لذلك ترتاح المرأة بجواره.