رجيم الخيار
انقاص الوزن
رجيم الخيار...الحل السريع للنحافة!
ماسك الفحم
العناية بالبشرة
هل جربتِ ماسك الفحم من قبل لجمال بشرتك؟

5 صيحات رائجة للمكياج في 2017

الأربعاء، 18 يناير 2017
لوكات مكياج جميلة يجب تجربتها في 2017

اللوكات البارزة التي تشغل بال النساء من سنة الى اخرى تحظى باهتمام كبير على الصعيد الجمالي العالمي، ويترقب الكثيرون من متابعي الموضة العالمية تطور التقنيات والاساليب المعتمدة في هذا الشان. اليك اليوم في مقال انوثة أبرز لوكات مكياج جميلة يجب تجربتها في 2017، حيث تنوعت بين الناعم والخفيف والقوي والجريء. 

أولاً، اعتماد المكياج الخفيف من احمر الشفاه البراق، حيث لا تلجئين الى استعمال اي لون بارز لاحمر الشفاه، فهو يرتكز على منحك الاطلالة الطبيعية والعفوية، حيث تكون اطلالتك ناعمة وبسيطة جداً، تجملها لمسة من البريق الهادئ على الشفتين. يمكنك اعتماد هذه الاطلاة للايام العادية ولتوجهك الى العمل.

ثانياً، ايضاً من ابرز اللوكات العصرية التي يمكنك تجربتها في العام 2017، نطلعك على اللوك القوي والجريء، حيث تعتمدين على احمر الشفاه القوي جداً والغامق، فهو من الالوان الرائجة ايضاً في هذا العام، خصوصاً للامسيات الرسمية والخاصة، حيث تبرزين رونقاُ خاصاً بك بطريقة ملفتة وعصرية. 

ثالثاً، كذلك على صعيد اللوكات الاكثر بروزاً في العام 2017، لا بد من ان تلجئي الى اتباع موضة قلم الكحل الاسود والآيلاينر غير المتناسق، فبهذه الطريقة تكون اطلالتك اقرب الى اطلالات الشوارع التي غالباً ما تعتمدها النجمات في اطلالاتهن الكاجوال. وفي هذا الاطار، عليك أن ترسمي خطاً من الآيلاينر العريض عند اسفل العين من دون ايصاله الى الجهة الداخلية، مع الحرص على عدم التقائه مع الخط الاسود العريض عند الجفن العلوي للعين. 

رابعاً، وفي الشأن ذاته، من المهم ان تعتمدي هذه السنة اللون الموحد للبشرة، فليس من الرائج جداً ان يلعب البلاش الدور الاكبر في ابراز تألقك في السهرات والمناسبات. ففي هذا العام، يعتبر المكياج الناعم ذات اللون الاحادي هو الاكثر رواجاً لاذا اختاري لون كريم الاساس القريب من لون بشرتك، مع وضع القليل من البلاش من اللون عينه أو الاقرب اليه على الخدين بطريقة خفيفة جداً. 

كيف اسوي مكياج خفيف؟ إليك الجواب بالخطوات

خامساً، اما في ما خص ظلال العيون التي لا يبج ان تفوتي تجربتها هذا العام، فهي الألوان الموحدة التي تمنحك اطلالة ملفتة، خصوصاً الزهري، في حين يمكنك اللجوء الى الاطلالة المونوكروم هذه السنة من خلال مزج لونين فقط من ظلال العيون.