كيف تجدّدين حيوية شعركِ بعد فصل الصيف؟
اطلالة ومكياج
كيف تجدّدين حيوية شعركِ بعد فصل الصيف؟
أي ألوان صبغات شعر تُعتبر الأجمل لخريف 2023؟
اطلالة ومكياج
أي ألوان صبغات شعر تُعتبر الأجمل لخريف 2023؟

أي صيحات طلاء أظافر هي الأكثر رواجاً لخريف 2023؟

الإثنين، 25 سبتمبر 2023
أي صيحات طلاء أظافر هي الأكثر رواجاً لخريف 2023؟

مستعدة للتألق بأظافر خريفية ساحرة؟ خلال هذا الموسم، تتأرجح صيحات طلاء الأظافر لخريف 2023 بين الدرجات الدافئة التي لا تغيب عن هذه الفترة وبين الألوان الناعمة، وبذلك ستتمكنين من إعتماد أرواعها وتنسيقها مع إطلالاتكِ المختلفة بحسب ذوقكِ. 

صيحات طلاء الأظافر لخريف 2023

تبقى الألوان الخريفية الدافئة والبرتقالي أيضاً من الدرجات الأساسية، وذلك لأنّها تعكس الأجواء المميّزة لهذا الفصل. يمكنكِ إعتماد الكثير من الرسومات الرائعة على الأظافر أهمها شكل الأوراق وكذلك مزج الألوان مع بعضها البعض بطريقة جذّابة. 



الزهري الفاتح والناعم من أكثر الدرجات الرائعة لموسم خريف هذا العام، ولكن هذه المرّة إختاري اللمّاع أو الكروم لأظافركِ. وما يميّز اللون الزهريّ الخفيف البرّاق أنّه يُناسب مختلف الإطلالات التي تريدين التألق بها. 



لا بغيب المناكير الفرنسي عن المواسم كلّها، وكذلك خلال خريف 2023 وذلك يعود للنعومة التي يمنحها للأظافر مع اللوك اليومي وحتى الرسمي والمناسب للحفلات. وبالطبع يمكنكِ إعتماد شكل المناكير الذي ترغبين به والذي يتناسق مع شكل أظافركِ مهما كان طولها. 



إجعلي أظافركِ تتألق بإطلالة فاخرة وجذابة خلال خريف 2023، وذلك بكل بساطة عبر إختيار لون من هذه الدرجات الدافئة والأنيقة للموسم. وعدا عن درجات البني الجذّاب يمكنكِ أيضاً إختيار الأبيض الناصع، بما أنّه من أكثر الدرجات الرائجة أيضاً.  



هل يتقشّر مناكير أظافركِ بسرعة؟ اليكِ الأسباب والحلول!

للأسود أيضاً حصة في صيحات طلاء الأظافر لهذه الفترة من السنة، وبما أنّه من الألوان الفخمة يسهل تنسيقه مع الإطلالات الخريفية. كما ويمنحكِ الفرصة لمزج لون البيج الناعم معه مثلاً وبعض الرسومات الرائجة منها نقشة النمر، أو بكل بساطة يمكن إعتماد طلاء الأظافر الأسود وحده.